الدوري الانجليزي

رانجنيك عن مستقبل لينجارد مع مانشستر يونايتد: لن أكون حزينًا إذا استمر معنا

أعلن رالف رانجنيك مدير فني فريق مانشستر يونايتد إنه لا يعلم شيئًا بشان مستقبل اللاعــب جيسي لينجارد، فى ظل التكهنات المنتشرة بشانه.

وكان لينجارد قد قضى النصف الثانى من العام الماضي على سبيل الإعارة فى صـفوف وست هام، حيث أعاد اكتشاف نفسه تحت قيادة المدرب ديفىد مويس.

وعاد اللاعــب الإنجليزى مرة أخرى إلى مانشستر يونايتد ولكنه لم يحظ بفرص لعب منتظم فى العام الحالي، سواء تحت قيادة المدرب السابق أولي جونار سولشاير أو الحالي رالف رانجنيك.

وتسبب ذلك الأمر فى إثارة التكهنات حول مستقبل جيسي لينجارد مع الشياطين الحمر وإمكانية رحيله هذا الشتاء، حصرية ان عقده الحالي سينتهي فى صيف هذا العام.

وذكرت مصادر فى الفـترة الاخيرة ان فريق نيوكاسل يونايتد يتطلع إلى الظفر بخدمات لينجارد فى الميركاتو الشتوى الحالي.

وقــال رانجنيك فى تصـريحـات نشرها الويب الرسمى للفريق: “فىما يتعلق بجيسي، فإن الأمر مشابه لعدد غير قليل من اللاعــبين الآخرين، إنه لاعــب جيد حقًا، أرى ذلك فى كل جلسة تـدريــبية”.

واضاف: “بالنسبة لي، من الطبيعي ان تظهر الانديه الأخرى مثل نيوكاسل اهتمامًا به، انا لست الشخص الذي يتعامل مع ذلك، أعلم انه قد يكون هناك بعض الاهتمام من الانديه الأخرى ولكن إذا سألتني الآن ما الذي سيحدث فى الأيام العشرة المقبلة حتى إغلاق النافذة، لا يمكنني الإجابة على هذا السؤال”.

وواصل: “كما قلت، إنها أيضًا مسألة تتعلق بما يريده اللاعــب، ما هي الخيارات المتوفرة لديه حقًا؟ هل يرى فرصة للحصول على مزيد من وقت اللعب؟ هذه كلها أسئلة لا يمكنني الإجابة عليها له أو للاعــبين آخرين”.

اقرأ أيضًا.. بوجبا يضع مانشستر يونايتد فى مأزق بسـبـب تجديد عقده

وأوضح: “هذا شيء يجب ان يقوم به اللاعــبون ووكلائهم انفسهم، ما يمكنني قوله هو انه لاعــب جيد للغاية، ولاعــب تقني وبالطبع يمكنه اللعب للعديد من اندية الدورى الممتاز بشكل منتظم”.

واستكمل: “هنا فى مانشستر يونايتد الأمر ليس بهذه السهولة لان لدينا لاعــبين آخرين يمكنهم اللعب أيضًا فى هذا المـركـز ولا يمكننا التغيير كل مرة، كما قلت بالنسبة له أعرف ان عقده سينتهي فى الصيف ولكن السؤال هو ماذا يريد ان يفعل؟ هل يريد الحصول على المزيد من وقت اللعب من الآن فصاعدًا؟”.

وانهي: “لذلك من المشروع تمامًا التحدث عن خيارات أخرى، لكنني لن أكون غير سعيد إذا بقي حتى نهاية العام، أعرف انه لاعــب يمكنه اللعب دائمًا، حتى لو احتجنا إلى اللعب معه منذ البداية، أعرف نوع المستوى الذي سأحصل عليه منه، هكذا أصف الموقف”.

السابق
سامي قمصان بعد التعــادل مع المقاولون: فرحة موسيماني مختلفة.. ومنظومة النادي الاهلى تصنع الشخصية
التالي
مانو يوضح ماذا قــال موسيماني للاعــبي النادي الاهلى بعد التأخر امام المقاولون