الدوري الانجليزي

رانجنيك يثير الشكوك بشان مســاهمة رونالدو فى مباراه مانشستر يونايتد ووست هام

أثار رالف رانجنيك، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، شكوكًا حول جاهزية كريستيانو رونالدو قبل مباراه وست هام المقرر خوضها غدا السبت.

ويلاقي مانشستر يونايتد نظيره وست هام على ستاد “أولد ترافورد” فى مسابقات الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقــال المدرب الألماني للموقع الرسمى للفريق إن كريستيانو رونالدو مشكوك فى اصابة جديدة برقبته مما تطلب العلاج بعد الفــوز 3-1 على برينتفورد يـوم الأربعاء.

كانت هناك اخبار افضل عن سكوت مكتوميناي، الذي كان متميزًا فى هذا الفــوز فى غرب لندن ولكن كان لا بد من استبداله بمشكلة فى الظهر.

وأفاد رانجنيك: “كريستيانو علامة استفهام لانه يعاني من مشكلة فى رقبته، لقد تلقى العلاج أمس لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات وسيتعين علينا الانتظار لنرى كيف يشعر اليـوم”.

اقرأ أيضًا.. رانجنيك عن غضب رونالدو بعد استبداله: النادى أهم.. والهـدف جاء من الأصغر سنًا

واضاف: “كافاني لم يتدرب مع النادى حتى الآن ونأمل ان نستانف التـدريــب اليـوم وبعد ذلك سنتخذ القرار النهائي بعد جلسة التـدريــب، حول إذا كان متاحًا للمباراه غدا”.

وأعلن رانجنيك ان آرون وان بيساكا سيظل غائبًا: “ما زال مريضًا، واستانف جيسي لينجارد التـدريبـات أمس وسيتدرب اليـوم لذا يجب ان يكون متاحًا للمباراه”.

وعن جاهزية ماكتومناي، أوضح المدرب الألماني: “وفقًا للطاقم الطبي، وتحدثت مع سكوت بنفسي أمس، يجب ان يعود إلى التـدريــب اليـوم وأعتقد انه سيكون متاحًا غدا”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | قُرعة امم افريقىا 2023
التالي
معلــق مباراه مانشستر سيتي وساوثهامبتون 2022/1/22 فى الدورى الإنجليزى الممتاز | الدورى الإنجليزى