الدوري الانجليزي

توخيل بعد أزمة ديمبلي مع برشلونه وارتباطه بـ تشيلسى: كنت محظوظًا بتـدريــبه

رفض توماس توخيل تأجيج التكهنات بربط تشيلسى بالفرنسي عثمان ديمبلي، لاعــب برشلونه، لكنه اعترف بان المهاجـم لاعــب جيد جدًا عندما يكون فى أعلى مستوياته.

فشل ديمبلي فى تلبية التوقعات فى كامب نو بسـبـب مجموعه من الإصابات والمشاكل التأديبية وأعلن برشلونه يـوم الخميس انه يخطط لبيع اللاعــب البالغ من العمر 24 عامًا قبل الموعد النهائي للانتقــالات فى يناير.

كان اللاعــب الدولى الفرنسي – الذي انتهى عقده فى الصيف – سريعًا فى الرد عندما توجه إلى “إنستجرام” للتصدي لسلوك برشلونه، وأصر على انه لن يستلقي ببساطة ويستسلم للابتزاز.

لكن تم تنبيه مجموعه كبيرة من الانديه الكبرى إلى هذا الوضع، وكان لتشيلسى اهتمامًا كبيرًا، حيث ورد ان ديمبلي متاح على سبيل الإعارة مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني فقط هذا الشهر.

يعرف ديمبلي توخيل جيدًا منذ وقت قصير معًا فى بوروسيا دورتموند ويعتقد ان هذا الاتصال يمكن ان يمنح تشيلسى اليد العليا فى السباق على المهاجـم.

على الرغم من تردده فى مناقشة شائعات حول لم شمل محتمل، توخيل امتدح ديمبلي فى مؤتمره الصحفى يـوم الجمعة ووضح عن انهم تبادلا بعض الرسائل عندما كان مسؤولاً عن باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. ستويتشكوف يشن هجــومًا لاذعًا على ديمبلي: ارحل ولا تلطخ شعار برشلونه

وقــال مدير فني تشيلسى للصحفىين فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “مترو” البريطانية: “ديمبلي لاعــب جيد للغاية عندما يكون فى أعلى مستوياته، انا محظوظ جدًا لانني دربته فى الفـترة التي قضيتها فى دورتموند”.

واضاف: “لقد كانت سنة واحدة فقط، وكان ينبغي ان تكون أطول لكنني كنت بحاجة إلى المغادرة”.

وواصل: “من هناك، لسنا فى أقرب اتصال، التقينا هنا وهناك بسـبـب واجباته مع المنتخـب الفرنسي، وبالطبع كنت فى باريس لذلك حدث تواصل اثناء استعدادته للتواجد مع منتخـب فرنسا”.

وأردف: “مركز تـدريــب المنتخـب الفرنسي قريبًا جدًا من باريس سان جيرمان، لذا فقد التقينا وتبادلنا بعض الرسائل حينها”.

أصر توخيل على انه ليس لديه أي فكرة على الإطلاق عن سبب تراجع حظ ديمبلي فى برشلونه واستطـرد: “من الافضل عدم الحديث عن الشائعات الاخيرة”.

وأتم: “ليس لدي أي فكرة على الإطلاق عن سبب وجوده فى هذا الموقف وليس لدي أي فكرة عن الوضع والتفاصيل، أعرف ما أشعر به حيال ذلك عندما يتعلق الأمر باللاعــبين، لذا من الافضل عدم التحدث”.

السابق
بعد إقصاء الجزائر.. جوارديولا يعلن موقف محرز من مباراه ساوثهامبتون
التالي
جوارديولا: ساوثهامبتون لديه افضل منفذ ركلات حرة فى العالم.. ونعرف ما ينتظرنا