الدوري الانجليزي

كلوب: رأيت لاعــبين يطيرون امام آرسنال.. ولن نكرر السباعية ضد كريستال بالاس

لا يعتقد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، ان فريقه سيكرر النتيجة الكبيرة التي حصلها العام الماضي امام كريستال بالاس، عندما انتصر بسبعة اهداف نظيف على النادى فى عقر داره بالبريميرليج.

ليفربول يواجهه مع كريستال بالاس، يـوم الأحد القادم، على ستاد “سيلهرست بارك”، بالجوله الثالثة والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز وتنطلق المباراه فى تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهره

وسُئل كلوب عن إمكانية تكرار نتيجة الـ7-0 والتي حصلها ليفربول فى العام الماضي ضد ليفربول فى ستادهم: “كان ذلك لمرة واحدة أو أيا كان! مثل هذه الأشياء التي تكون استثنائية تحدث مرة واحدة فقط”.

واضاف فى المؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه: “ذلك لن يحدث عادةٍ، كان ذلك اليـوم مذهلًا، كل تسديدة كانت هـدف تقريبًا، وانا لا أتوقع نفس المباراه لأكون صادقًا، لقد تغيروا وتحسّنوا كثيرًا مع فىيرا”.

وواصل: “لطالما أحببت لاعــبي كريستال بالاس، دائمًا ما يكون لديهم لاعــبين رائعين فى الهجــوم، وأيضًا فى الدفـاع، يملكون لاعــبين رائعين حقًا، مثل كونور غالاغير وهو فتى مفعم بالحيوية”.

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح تطورات حالة تشامبرلين وإليوت ويثير القلق حول اصابة ماتيب

وتابع: “كريستال بالاس فريق جيد حقًا، هم فقط غير محظوظين فى بعض النتائج فى الدورى الإنجليزى، لقد شاهدت الكثير من الماتشات لهم وكثيرًا لم يكونوا يستحقون الخسارة أو التعــادل”.

وأكمل: “لقد كنت سعيدًا بأداء اللاعــبين فى الليلة الماضية، بالأمس رأيت اللاعــبين يطيرون، وكاننا نستمع لموسيقي”. 

وتطرق كلوب للحديث عن اهمية الزخم داخل النادى وحصريًة بعد التاهـل إلى نهائي كـأس رابطة المُحترفىن وقــال: “من الرائع ان نكون وصلنا إلى نهائي بالفعل ولا يزال هُناك وقت على نهاية العام”.

وأتم تصـريحـاته قائلًا: “المباراه النهائيـه ضد تشيلسى ستكون رائعة للغاية، ارضية الستاد سيتلون باللون الأحمر والأزرق وهذا أمر جيد، وستكون مباراه مُثيرة حقًا”.

السابق
مورينيو يكسر حاجز الصمت بشان موقفه من تـدريــب إيفرتون
التالي
تشكيل النادي الاهلى امام المقاولون العرب فى كـأس الرابطه.. حسام حسن يقود الهجــوم