الدوري الانجليزي

جناح ليفربول الشاب: دور صلاح مؤثر فى تطوير مستواي الفنى

أبرز جناح النادى الاول لكرة القــدم بفريق ليفربول، كايد جوردون، دور الهداف، صلاح، فى تطور مستواه الفنى أثناء التـدريبـات الجماعية بعد تصعيده بقرار من المدرب، يورجن كلوب.

يبلغ جوردون من العمر 17 عامًا فقط، وكان جزءًا من معسكر ليفربول فى فترة الإعداد للموسم الحالي ويتدرب منذ ذلك الحين مع النادى الاول وســاهم فى 3 ماتشات.

سجل مؤخرًا هـدفًا فى مرمي شروزبري فى كـأس الاتحاد الإنجليزى قبل ان يظهر للمرة الاولى فى الدورى الإنجليزى فى مباراه برينتفورد.

اقرأ أيضًا | احمد فليكس: صلاح يتعرض لضغط مع منتخـب مصر.. وموسيماني الافضل فى افريقىا

كايد جودرون

وتحدث جوردون عن تأثير صلاح على مستواه الفنى مع ليفربول، وقــال فى تصـريحـات لموقع فريقه الرسمى: “لقد ساعدني كثيرًا، انظر لما يفعله حصرية وانه يلعــب فى مركزي”.

واضاف: “صلاح افضل لاعــب فى العالم بالوقت الحالي، لذا فمشاهدته تساعدني كثيرًا وتحفزني لفعل المزيد فى التـدريبـات والماتشات”.

وتابع: “يجيد صلاح اللعب فى أكثر من مركز، ويسجل الاهداف من أي مكان، على الرغم من انه يلعــب فى الجناح ولكنه يدخل إلى العمق ويشكل خطورة كبيرة على مرمى المنافسين”.

وأتم تصـريحـاته: “لذلك وجود صلاح فى ليفربول مفىدًا للغاية بالنسبة لي، ولا يمكن ان يكون هناك نموذج افضل منه لمحاولة الاقتداء به”.

السابق
رسميا.. مدافـع آرسنال ينتقل إلى أودينيزي الإيطالي
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | اختبر معلوماتك عن أشهر لاعــبي منتخـب تونس