الاهلى المصري

احمد الشناوي يوضح مدى صحة ركـله جـزاء النادي الاهلى امام الإسماعيلي

وضح احمد الشناوي المحلل التحكيمي، مدى صحة ركلة الجـزاء التي حصل عليها النادي الاهلى فى مباراه الإسماعيلي التي جرت فى كـأس الرابطه، مشيرًا إلى ان الحكــم محمد الصباحي أدار المباراه بشكل جيد.

النادي الاهلى تعــادل مع الإسماعيلي بهـدف لمثله فى المباراه التي جرت أمس الإثنين بالجوله الثانىة من دور المجموعـات لبطوله كـأس الرابطه المصرىة.

وقــال الشناوي فى تصـريحـات إذاعية عبر أثير راديو “أون سبورتس”: “حكــم الفار استدعى حكــم الساحة لطـرد لاعــب من النادى الإسماعيلي، ونتيجة المباراه كانت لصالح الدراويش بهـدف نظيف، والحكــم شاهد اللعبة ولم يعطي اللاعــب انذار، لانه لو أعطاه انذار كان سيكون الثانى وبالتالي طـرد”.

وتابع: “هل أستطيع القول بان الصباحي فعل ذلك من أجل عدم طـرد باهر المحمدي، بالطبع لا، ولكن الحكــم رأى ان اللعبة لا تستحق حتى الانذار، وهل معنى هذا ان اللقــاء شهد فقدان للعدالة التحكيمية التي يتحدث عنها الدراويش!، بالطبع لا”.

طالع أيضًا.. بيـان رسمي | الإسماعيلي يحتج على حكــم مباراه النادي الاهلى ويهدد بالانسحاب من كـأس الرابطه

وعن ركلة الجـزاء الذي احتسبها الحكــم للأهلي, قــال: “حسام حسن أخذ الكره وكان يريد لعبها لزملاءه، وحارس مرمى الإسماعيلي عرقله، هل لاعــب النادي الاهلى عرقل نفسه أم عرقله الحارس، اللعبة كانت واضحة، والعرقلة واضحة، و(استغربت) من اعتراض الإسماعيلي على لعبة واضحة المعالم، ولا يختلف عليها اثنين”.

وأكمل: “هناك خلاف بين الفار والحكــم فى وجوب حصول انذار لباهر المحمدي، والحكــم الذي احتسب ركلة الجـزاء والفار أعلن ركلة الجـزاء، ومثلما قبلت ما لك يجب عليك تقبل ما عليك، وأتمنى ان جميع الانديه تقبل بهذا الأمر”.

وانهي: “احتساب ركلة الجـزاء للأهلي صحيحة والحكــم لم يجامل أي فريق على حساب الآخر، والحكــم أدي مباراه جيدة، والفار رغم خلافه مع الحكــم لكن هي وجهات نظر، وعلينا احترام التحكيم فى اختلاف القرار وتوحيده”.

السابق
مدير فني سلة فريق الزمالك: لاعــب فى النادي الاهلى وجه لنا إشارة “خارجة” ويستحق العقاب
التالي
أيمن يونس: بن شرقي لا يريد تجديد تعاقده مع فريق الزمالك.. وأوباما يحتاج دعـما مستمرا