الزمالك

أيمن يونس: بن شرقي لا يريد تجديد تعاقده مع فريق الزمالك.. وأوباما يحتاج دعـما مستمرا

أعلن أيمن يونس لاعــب فريق الزمالك السابق، ان أشرف بن شرقي لاعــب النادى الأبيض لا يرغب فى تجديد تعاقده، مشيرًا إلى ان يوسف أوباما يحتاج لدعـم مستمر.

وقــال أيمن يونس فى تصـريحـات تلفزيونية عبر فضائية “اون تايم سبورت”: “أشرف بن شرقي لو يريد التجديد كان سيجلس مع مسئولي فريق الزمالك ويطلب ما يريده”.

وتابع: “ومعني عدم رغبة اللاعــب فى عقد الجلسات أو التحدث فى الأمور المالية بانه لايريد التجديد، لماذا لا يريد الجميع ان يرى الحقيقة، رغبة الجميع فى فريق الزمالك تجديد عقد بن شرقي، وهو لا يتحدث فى أرقام واضحة مثلما قلت”.

طالع أيضًا.. فريق الزمالك يودع 12 مليون جنيه فى حساب أشرف بن شرقي

وأكمل: “الافضل لفريق فريق الزمالك البحث عن بديل له، لماذا ننتظر كل هذا الوقت، وهذا الأمر لا يجدي شيئا”.

وتطرق للحديث عن يوسف أوباما قائلا: “أوباما لاعــب متميز، وأداءه يصل فى بعض الأوقات للجيد للغاية، هو مؤثر مع النادى، ولكن درجات تركيز اللاعــب داخل ارضية الستاد ما زالت لم تصل للمستوى المطلوب”.

واضاف: “أوباما يركز خارج ارضية الستاد وهذا الأمر له تأثير سيئ عليه، وهذا هو الفارق بين اللاعــب الدولى والمحلي، لان الاول عندما يدخل ارضية الستاد تركيزه بالكامل يكون فى اللقــاء، أما الآخر تأتي له (غيبوبة المباراه)”.

وزاد: “أوباما لديه الإمكانيات للتحول للاعــب دولي، ولكنه لديه مشاكل خارج ارضية الستاد، وبالنسبة لإهداره ركـله جـزاء أمر لا نستطيع التحدث عنه لانه هناك الكثيرون يهدرون ضربات جـزاء، هذه أمور بها توفىق أو عدمه”.

واضاف: “اوباما يحتاج شخص ما فى الجهـاز الفنى يساعده على تحويله للاعــب دولي، ولابد ان يجد الدعـم النفسي، لكي يدخل أجواء المباراه، إعداد اللاعــب من الناحية النفسية شيء هام للغاية”.

 

 

السابق
احمد الشناوي يوضح مدى صحة ركـله جـزاء النادي الاهلى امام الإسماعيلي
التالي
معلــق مباراه تشيلسى وبرايتون اليـوم الثلاثاء 18 يناير 2022 فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقله | الدورى الإنجليزى