الاهلى المصري

محسن صالح: موسيماني هو صاحب قرار الدفع بالناشئين فى ماتشات النادي الاهلى بكـأس الرابطه

أعلن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بفريق الاهلى، ان الجنوب افريقى بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق الاول، هو من طلب خوض بطوله كـأس الرابطه بالناشئين.

ويخوض النادى النادي الاهلى بطوله كـأس الرابطه المصرىة بمجموعه كبيرة من الناشئين، فى ظل إصابات لعدد من اللاعــبين، بالإضافـة إلى تواجد 6 لاعــبين مع المنتخـب المصرى المســاهم فى كـأس امم افريقىا المقامة حاليًا بالكاميرون.

وقــال صالح أثناء تصـريحـات لبرنامج “البيت الكبير” على قناة “النادي الاهلى”: “موسيماني طلب خوض كـأس الرابطه بالناشئين، للوقوف على مستواهم وإكسابهم الخبرات، لتحديد مصير هؤلاء الشباب مع النادي الاهلى”.

واضاف: “التخطيط الجيد لقطاع الكره بالنادى بدأ منذ عامين برئاسة محمود الخطيب، مستمرون وننظر للامام وهـدفنا ربط الأكاديميات وقطاع الناشئين بالنادى الاول”.

طالع | موسيماني: فخور بقتال شباب النادي الاهلى امام الإسماعيلي “الكامل”.. ولست ساحرًا

وتابع: “قررنا تصعيد خالد بيبو لرئاسة قطاع الناشئين، وبعدها استعنا بمدير فنـى أجنبي للقطاع والكابتن شطة للأكاديميات، وهو ما يظهر نتيجة جيدة ومبهرة على مستوى قطاع الناشئين وأكاديميات الكره بالنادى”.

وأكمل: “نتيجة التخطيط الجيد لقطاع الكره بدأ مبكرًا، حصرية فى قطاع الناشئين، وهو ما ظهر أثناء بطوله كـأس الرابطه مع النادى الاول”.

وأتم: “خالد بيبو وضع ضوابط للاعــبين فى العقود لضـمان حقوق النادى، وكذلك انتقى مجموعه من المدربين المميزين لقطاع الناشئين”.

السابق
اتحاد السلة لـ”الاسطورة الجديد”: عقوبة الإيقاف والغرامة تنتظر ثنائي النادي الاهلى وفريق الزمالك بعد أحداث مباراه القمه
التالي
كارتيرون يُحرج صحفىًا بسـبـب سؤال عن أوباما ويعلق على رحيل مصطفى فتحي