الزمالك

كارتيرون يُحرج صحفىًا بسـبـب سؤال عن أوباما ويعلق على رحيل مصطفى فتحي

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق فريق الزمالك ان فريقه نال خسارة مستحقة امام فاركو اليـوم الثلاثاء فى بطوله كـأس الرابطه المصرىة.

وخسر فريق الزمالك من فاركو بهـدفىن دون رد فى المباراه التي جرت على ستاد الإسكندرية ضـمن مسابقات الجوله الثانىة ببطوله كـأس الرابطه.

وقــال كارتيرون فى المؤتمر الصحفى بعد المباراه: “مستاء للغاية من نتيجة المباراه ولكنها مستحقة ومنطقية طبقًا لسير اللقــاء، كنا رد فعل فقط، وفى الفـترة المقبلة سنحاول إصلاح الأخطـاء استعدادًا للدورى ودورى ابطال افريقيا”.

واضاف: “يوسف أوباما من أحسن صناع اللعب فى افريقىا ومفىد جدًا، نحن ما زلنا عائدين بعد فترة توقف ولدينا غيابات كثيرة ونحاول ان نجهز البـدلاء والشباب، لانه ليس أي لاعــب لديه القدرة على اللعب فى فريق الزمالك”.

ورد باتريس كارتيرون على سؤال أحد الصحفىين عن هبوط مستوى يوسف أوباما، قائلاً: “أعلم انك لا تحب أوباما ودائمًا تنتقده وعندما تحصل على رخصة تـدريــب سآخد رأيك فى مستواه”.

وتابع: “اعتدت على الأسئلة الدائمة.. لو لعبت بالاساسيين سأُسأل عن الشباب والعكس صحيح، حتى لو كنت لعبت بـ(بيسو) كظهير أيمن فهو لا يلعــب فى هذا المـركـز لانه خط وسط مدافـع وعبد الله جمعة لعبت به ظهير أيمن امام الاسماعيلي وقدم مستوى جيدًا”.

وأردف: “طارق حامد وعمر السعيد يعانيان من الاصابة بكدمة قوية وشيكابالا عائد من الاصابة بفـيروس كورونـا وحازم إمام أيضًا”.

وواصل: “لم نسجل اهدافًا فى مباراتين بكـأس الرابطه، لان معظم الاهداف التي سجلناها سابقًا كانت تأتي عن طريق اللاعــبين الدولىين المتواجدين مع منتخـبـاتهم فى امم افريقىا، ونعاني الآن من مشكلة أكبر وهي ان المنافس يستطيع ان يشن علينا هجمات ويسجل فى مرمانا اهدافًا”.

واستانف: “أتمنى استمرار أشرف بن شرقي فهو يساعدنا على حصد الالقاب وصرف مستحقاته أمرا جيدا لكي يركز بدرجة أكبر مع النادى، وانا لست فى رأس اللاعــب لكي أعرف هل هو سيرحل أم لا”.

وانهي: “لا أستطيع ان أجبر مصطفى فتحي (المنتقل لفريق التعاون أثناء الشهر الحالي) على البقاء لان عقده سينتهي”.

السابق
محسن صالح: موسيماني هو صاحب قرار الدفع بالناشئين فى ماتشات النادي الاهلى بكـأس الرابطه
التالي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه ريـال مدريد وإلتشي فى الدور الـ 16 من كـأس ملك إسبانىا | الاخبار