اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | مدير فنيه فى ناشئي النادي الاهلى لـ الاسطورة: عبد المنعم كان مهاجـما.. وغضب عندما نقلته للدفاع

فسر ياسر رجب رئيس قطاع الناشئين بفريق بتروجت حاليا، والمدرب السابق فى قطاع ناشئي النادي الاهلى، تميز محمد عبد المنعم فى الكرات الرأسية وتسجيـله هـدف منتخـب مصر الوحيد فى مرمي السودان الاسطورةة الثالثة من كـأس امم افريقىا.

وقــال رجب الاسطورة الجديد: “دربت مواليد 1999 فى عمر كانوا يبلغون من العمر 13 عاما، وكان وقتها عبد المنعم هو مهاجـم النادى فى العام الاول”.

وأوضح “عبد المنعم كان مميزا فى تسجيـل الاهداف بضربات الرأس والتسديد الجيد، ثم فى العام التالي أشركته فى مركز المساك بسـبـب تميزه فى الرؤية والبناء من الخلف، وإجادة ضربات الرأس والقوة البدنية فى الالتحامات”.

وشرح “عبد المنعم كان غاضيا من مركزه الجديد وكان لا يريد حضور المران، تواصل معي والده فقلت له إن مركز المدافـع سيكون طريقه لمنتخـب مصر”.

وأكمل “جلست معه فى أكثر من جلسة فردية، وقلت له إن مقوماته تؤهله ليصبح مدافـعا دوليا، وبالفعل تألق فى ذلك المـركـز واقتنع بوجوده به، وتوالت المواسم وأصبت جدارته وينضـم لمنتخـبـات الناشئين ويتم إعارته من النادي الاهلى”.

وأتم “كان دائما ما يســاهم فى الركلات الثابتة والركنية ويسجل من المتابعة عليها. هـدفه ضد السودان كثيرا ما سجله فى ماتشات الشباب وسعيد بهـدفه لانه من منتجات قطاع ناشئي النادي الاهلى”.

اعلن منتخـب مصر دربي نهر النيل لصالحه وانتصر على السودان بهـدف دون رد، الاسطورةة الاخيرة من دور المجموعـات لبطوله امم افريقىا 2021 فى الكاميرون.

وحصل منتخـب مصر الانتصار الثانى له فى المجموعه لياعلن المـركـز الثانى لصالحه برصيـد 6 نقاط خلف نيجيريا المتصدر.

لينتظر منتخـب مصر المتصدر من المجموعه الخامسه التي تضـم كوت ديفوار والجزائر وسيراليون وغينيا الاستوائية، ليلعــب ضده فى دور الـ16.

وودع منتخـبي السودان وغينيا بيساو البطوله رسميا.

السابق
تعرف على موعد مباراه منتخـب مصر امام السودان اليـوم بامم أفريقيا والقنوات الناقله | الكره العربية
التالي
ديباي يغيـب عن مباراه برشلونه وأتلتيك بلباو فى كـأس ملك إسبانىا