الاهلى المصري

صحيفة جنوب افريقىة: النادي الاهلى جدد اهتمامه بالاتفاق مع سيرينو من صن داونز

زعمت صحيفة “The Citizen” الجنوب افريقىة ان النادى النادي الاهلى ما زال مهتمًا بالاتفاق مع جناح النادى الاول لكرة القــدم بفريق ماميلودي صن داونز، جاستون سيرينو.

وازدادت انباء رحيل سيرينو فى الأيام القليلة الماضية عن صن داونز، وهو اللاعــب الذي لطالما كان يرغب النادي الاهلى فى الاتفاق معه حتى يناير 2021 ولكن النادى الجنوب افريقى رفض عرضًا بقيمة 3 ملايين دولار لرحيل الأوروجواياني.

يلعــب النادي الاهلى وصن داونز فى مجموعه واحدة ببطوله دورى ابطال افريقيا مع الهلال والمريخ عملاقي الكره السودانية، ولكن ربطت الصحىفة المارد الأحمر بالعودة للاهتمام بضـم سيرينو.

اقرأ أيضًا.. منافس النادي الاهلى | مونتيري: فىفا رفض تعديل مواعيد كـأس العالم للاندية.. وأزمة الدولىين لها حل

بيتسو موسيماني

وتواصلت الصحىفة مع أحد المصادر داخل فريق صن داونز والذي أعلن ان اهتمام النادي الاهلى ما زال مستمرًا بالاتفاق مع سيرينو، وأعلن: “رحيل اللاعــب قريب وربما يخرج على سبيل الإعارة قبل نهاية يناير”.

واضاف: “صن داونز مستعد للاستماع لجميع العروض المقدمة من أجل سيرينو رغم ان عقده ينتهي فى يونيو 2024، لقد سمعت ان النادي الاهلى قد جدد اهتمامه به”.

وأتم المصدر تصـريحـاته: “ربما ينتقل إلى فريق فى الدورى الجنوب افريقى، بعد ظهور رغبة من قبل أورلاندو بايريتس فى ضـمه وذلك فى حالة قرار صن داونز بعدم الحاجة إلى جهوده”.

السابق
وفاة مدير فني النادي الاهلى الأسبق بسـبـب مرض خطير
التالي
مصادر سعودىة: التعاون يقرر إلغاء صفقة مصطفى فتحي بسـبـب مرتضى منصور