الدوري الانجليزي

ماكمانامان: صلاح مختلف عن مبابي وهالاند.. ولن ينجذب لـ ريـال مدريد

يرى أسطورة فريق ليفربول وريـال مدريد السابق ستيف ماكمانامان، ان النجم المصرى صلاح لن ينجذب إلى محاولات النادى الملكي للظفر بخدماته.

ومن المقرر ان ينتهي العقد الحالي للاعــب المصرى مع ليفربول فى صيف 2023، دون وجود لأي اتفاق حتى الآن بشان التجديد.

واستمرت مفاوضات ليفربول مع صلاح أشهر طويلة، فى محاولة للتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد صاحب الـ29 عامًا فى الانفىلد ولكن دون جدوى حتى وقتنا هذا.

وقــال ستيف ماكمانامان فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزىة: “ريـال مدريد لديه قدر كبير من المال الذي سيقومون من أثناءه ببعض الأعمال الجادة، سيفتتحون أيضًا ستادًا على أحدث طراز، ونأمل الخروج من أزمة كوفىد”.

واضاف: “إذا انتصروا بكـأس السوبر اليـوم – والدورى الإسبانى – ومضوا قدمًا فى دورى أبطال أوروبا، فهم مستعدون لقضاء صيف حافل بالنشاط”.

اقرأ أيضًا.. كاف عن صلاح بعد هـدفه امام غينيا بيساو: فعلها كفرعون

وواصل: “إذا نجح ريـال مدريد فى الاتفاق مع كيليان مبابي وامتلك هذا ارضية الستاد الجديد الرائع، فإن أعين بعض لاعــبي كرة القــدم ستتجه صوب هذا النادى”.

وأردف: “أعني، ماذا سيحدث إذا أحضروا هالاند أيضًا؟ سيكونون قادرين على القيام بذلك، لا سيما إذا كان مبابي مجانيًا، إنه (ريـال مدريد) افضل مكان على هذا الكوكب، نعم هم بحاجة لتعزيز خط الوسـط لكنه سيكون جدابًا جدًا لكثير من اللاعــبين”.

وتابع: “لذا مبابي نعم، هالاند نعم، لكني لا أرى صلاح كواحد منهم، انا فقط لا أعتقد انه سينجذب إلى ريـال مدريد، لا أستطيع رؤيته يفعل ذلك، مبابي قد يفعل هذا، وكذلك هالاند، ولكن ليس مو، شخصيًا أعتقد انه يقدم افضل ما لديه فى الانفىلد، ولا أعتقد انه سعيد فحسب، بل أعتقد أيضًا انه يعرف قوة النادىين فى الوقت الحالي”.

واستكمل: “بمعرفة الشخص الذي هو عليه، أعتقد ان صلاح سيحب البقاء فى ليفربول، انا فقط لا أرى ان ذلك سؤال له، حقًا لا أرى ذلك، أعتقد ان ليفربول سينجح فى تجديد عقده، آمل ان يتوصل إلى اتفاق معهم بالفعل”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | عبد الله السعيد بعد الفــوز على غينيا بيساو: لم نستغل فرصنا فى البداية
التالي
موعد والقناة الناقلة لمباراه ليفربول وبرينتفورد اليـوم فى الدورى الإنجليزى