الدوري الانجليزي

توتنهام يهاجم الدورى الإنجليزى بعد تاجيل مواجهه آرسنال: نشعر بالدهشة

أصدر فريق توتنهام بيـانًا رسميا شديد اللهجة بعد تاجيل مباراه اليـوم ضد فريق آرسنال، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

وكان من المفترض ان يواجهه النادىان على ستاد توتنهام فى ديربي شمال لندن، الاسطورةة الحادية والعشرين من البطوله.

وتقدم آرسنال بطلب إلى رابطة الدورى الإنجليزى لتاجيل تلك المباراه لعدم وجود عدد كافِ من اللاعــبين، وهو الأمر الذي قوبل بالموافقة.

واحتج توتنهام على تاجيل المباراه، حيث قــال فى بيـان رسمي: “نأسف للإعلان عن تاجيل مباراه قمه شمال لندن يـوم الأحد ضد آرسنال، يأتي ذلك بعد تقديم طلب من آرسنال إلى الدورى الإنجليزى على أساس وجود مزيج من إصابات فـيروس كورونـا والإصابات العضلية، إلى جانب اللاعــبين الذين يؤدون واجبهم الدولى فى كـأس امم افريقىا”.

واضاف: “نحن مندهشون للغاية من الموافقة على ذلك الطلب، لقد اُستبعدنا نحن انفسنا من دورى المؤتمر الأوروبي رغم وجود عدد كبير من حالات الاصابة بفـيروس كورونـا لدينا، حيث كنا فى حاجة إلى إعادة جـدولة إحدى الماتشات، ولم نحصل على الموافقة على طلبنا بتاجيل مباراه ليستر سيتي، والتي تاجلـت بعد ذلك عندما تقدم ليستر سيتي بطلب”.

وواصل: “كانت النية الأصلية للقاعدة المنصوص عليها، هي التعامل مع توافر اللاعــبين المتأثرين مباشرة بفـيروس كورونـا، والذي قد يؤدي إلى عدم قدرة النادى على تشكيل فريق، لا نعتقد انه كان القصد هو التعامل مع توفر اللاعــبين غير المرتبطين بالفىروس”.

وتابع: “الآن نشهد العواقب غير المقصودة لتلك القاعدة، يجب ان يكون هناك وضوح واتساق عند تطبيق تلك القاعدة”.

واستكمل: “مرة أخرى، رأى المشجعون ان تعطيل خططهم قبل وقت قصير من المباراه هو أمر غير مقبول، سنرسل مرة أخرى شحنات الطعام إلى بنوك الطعام المحلية لتجنب الهدر غير المقبول، ونحن نتأسف بصدق لمشجعينا الذين سافر بعضهم لمسافات طويلة”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | صلاح يدافع عن لاعــبي مصر.. ويوصل التحدي امام منتخـبـات القارة فى امم افريقىا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا