الدوري الانجليزي

رانجنيك بعد تعــادل مانشستر يونايتد مع أستون فىلا: كانها خسارة ولا أرى إيجابيات

أعرب رالف رانجنيك مدير فني مانشستر يونايتد عن خيبة أمله بعد التعــادل امام أستون فىلا فى الدورى الإنجليزى الممتاز، مشيرًا إلى انه لا يرى أي أمر إيجابي فى المباراه.

وفشل مانشستر يونايتد فى الحفاظ على تقدمه وفرض أستون فىلا التعــادل بهـدفىن لمثلهما فى مسابقات الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقــال رانجنيك فى تصـريحـاته إلى قناة “سكاي سبورتس”: “من الصعب جدًا العثور على إيجابيات بعد هذه الدقائق الـ95، شعرت انها كانت افضل مباراه منذ جئت إلى هنا، من الصعب قبول هذه النتيجة بعد التقدم 2-0 وفى فترات قليلة من المباراه أعتقد انه كان افضل أداء منذ وصولي”.

واضاف: “فى الشوط الاول لمدة 30 دقيقة سيطرنا بشكل كامل على المباراه، وسيطرنا على الكره، ودفاعيًا لعبنا بشكل متماسك ومحكــم لقد اتخذنا بعض الخطوات للامام ولكن لديك بعض الأشياء للقيام بها بشكل افضل”.

واصل: “كانت الخطة هي الضغط عليهم فى منتصف المنطقه وقد فعلنا ذلك بشكل جيد للغاية فى أول 30 دقيقة، والتحكــم فى الكره، وكانت تلك هي الإيجابيات، عندما تكون متقدمًا 2-0، عليك ان تدافع بشكل افضل مما فعلناه فى آخر 15 دقيقة”.

اقرأ أيضًا.. كوتينيو بعد هـدفه امام مانشستر يونايتد: شعرت بالتوتر.. وافتقدت ماتشات الدورى الإنجليزى

وأردف: “كانت لدينا فرص أخرى لتسجيـل الهـدف الثانى أو الثالث، سجلنا بعد 70 دقيقة، يجب ان نكون قادرين على اعلن النقاط الثلاث، ولكن مع الزخم  يجب ان نلعب بهذه الطريقة لمدة 90 أو 95 دقيقة، وليس 70 دقيقة فقط”.

اهداف مباراه مانشستر يونايتد وأستون فىلا

وتابع رانجنيك: “لقد قدمنا ​​الكثير من الكرات فى بعض الأحيان فى الدقائق الـ15 الماضية، لم نكن متماسكين كما كان من قبل واستقبلنا الهـدفىن، فى آخر 15 دقيقة قبل نهاية الشوط الاول، لم نكن شجعانًا للتقدم، كان الأمر افضل فى الشوط الثانى وبعد ذلك عليك ان تأخذ النقاط الثلاث، يبدو الأمر وكانه خسارة بصراحة”.

وشدد: “الآن أشعر بخيبة أمل كبيرة ولكن ما أظهرناه كان خطوة للامام ولكن الأمر يتعلق بالحصول على النتائج، يبدو الأمر وكان خسرنا نقطتين وتم التخلي عنها”.

وأتم: “لا توجد ماتشات سهلة فى الدورى الإنجليزى وهناك دائمًا فترات يمكن ان تسير فىها الأمور بهذه الطريقة أو تلك، نقوم بالأشياء الصحىحة بشكل جيد لبقية المباراه، لم نفعل ذلك ولدينا نقطة واحدة بدلاً من ثلاثة”.

السابق
وكيل رونالد أروخو يوضح حقيقة رغبته فى الانتقــال لـ ريـال مدريد
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | انتهت كـأس امم افريقىا