الدوري الانجليزي

جوارديولا: استحقينا الفــوز امام تشيلسى.. ووظيفتي إبعاد اللاعــبين عما يقوله الناس

أعلن بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي انهم استحقوا فوزهم اليـوم على تشيلسى، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى النادىان فى اطار مسابقات الجوله الثانىة والعشرين من الدورى الإنجليزى على ستاد الاتحاد، حيث انتصر مانشستر سيتي بهـدف دون رد.

هـدف فوز مانشستر سيتي امام تشيلسى

وقــال جوارديولا فى تصـريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لقد استحقينا بكل تأكيد، لا يمكننا ان نتوقع 10 أو 12 فرصة امام هذا النادى، إنهم أبطال أوروبا”.

واضاف: “نجحنا بعد ذلك فى تسجيـل الهـدف، كنا نعرف بالضبط النادى الذي كان نواجهه ومدى جودته، بشكل عام كنا صبورين جدًا اليـوم”.

وواصل: “على صعيد التنقلات، هم أحد أقوى الفرق، جنبًا إلى جنب مع ليفربول، يمكنهم الركض وهو جيدون جدًا فى ذلك، أحيانًا يبدو الأمر من الخارج بسيط، ولكنه صعب للغاية”.

وتابع: “دي بروين؟ نحن معًا منذ اليـوم الاول هنا، ما فعلناه حصلناه معًا، لقد ربح كثيرًا فى هذا النادى ولا يزال هو نفس الشخص الذي التقيت به فى اليـوم الاول”.

واستكمل: “إنه متواضع بشكل لا يصدق، يفعل ذلك دائمًا من أجل النادى، من الصعب جدًا العثور على لاعــب بهذا التواضع، أعرف ان بداية العام لم تكن افضل ما لديه، لكننا دائمًا موجودون لمساعدته، الهـدف هو نموذجي له، انا مسرور جدًا من أجله لانه استحق ذلك”.

واستمر: “12 فوزًا على التوالي هو أمر لا يُصدق، علينا الاستمرار فى ذلك، إذا انتصر ليفربول بماتشاته فى متناول اليد، فستكون الفجوة ثماني نقاط، لذا فإن وظيفتي هي إخراج ما سيقوله الناس من رؤوس اللاعــبين، نحن أكثر من سعداء ولكن هناك الكثير من العمل للقيام به”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | تشكيل غينيا بيساو – القائد جوناس يعود لحماية العرين امام مصر
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | خبر الاسطورة – اللواء مشهور يترأس بعثة المنتخـب فى الكاميرون بعد عودة جمال علام