الدوري الانجليزي

توخيل منتقدًا هجــوم فريقه: تشيلسى ليس مكانًا للاختباء.. ولن يلحق أحد بـ مانشستر سيتي

انتقد توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسى أداء مهاجـمي فريقه امام مانشستر سيتي، وشدد على ان فريق جوارديولا لن يلحق به أحد فى سباق لقب الدورى الإنجليزى إذا استمر فى الفــوز.

وتغلب مانشستر سيتي على تشيلسى فى الدورى الإنجليزى الممتاز بهـدف دون رد لكيفىن دي بروين.

وقــال توخيل، فى حديث لـ”بي تي سبورت”: “نتيجة كهذه يمكن ان تحدث، لقد استحقينا التعــادل، لم نسمح بفرص كبيرة، واحدة من خطأ كبير فى الشوط الاول، لكننا لم نكن تحت ضغط كبير”.

واضاف: “من ناحية الاداء، كان الأمر جيدًا، من الالتزام انا راضٍ تمامًا عن الاداء، لقد فزنا بماتشات مثل هذه ضد مانشستر سيتي وهذا يبدو مختلفًا تمامًا لكن هذا هو الحال”.

وتابع: “بالنظر إلى الظروف، إذا نظرت إلى لاعــبينا الخمسة وعدد اللاعــبين الذين فقدناهم، فانا سعيد بالاداء، من الناحية الدفـاعية”.

وواصل: “كان لدينا ثمانية أو تسعة انتقــالات هجــومية ولم يكن هناك أي لمسات فى منطقه الجـزاء، كان ذلك ببساطة نقصًا فى الدقة ونقصًا فى رباطة الجأش، على مستوى مثل هذا، فقدنا الكثير من الكرات بسهولة بالغة، كانت هذه مشكلة كبيرة فى لعبتنا اليـوم”.

المدرب الألماني أكمل حديثه: “فى الشوط الثانى صنعنا فرصا من مرتدات، كانت لدينا فرصة واحدة كبيرة للمضي قدما، خسرنا مباراه وهو ما يمكن ان يحدث، كان الأمر يتعلق بالجودة الفردية، وافتقرنا إلى الجودة فى الهجــوم إذا كنت صادقًا”.

واستطـرد: “لقد مررنا بلحظات عانينا فىها، ولكن ليس أقوى مما كانت عليه فى المباراه الاولى، فى الشوط الاول يمكننا تقديم افضل بكثير وخلق فرص افضل مع تحكــم افضل بالكره”.

ملخص مباراه مانشستر سيتي وتشيلسى

وعن روميلو لوكاكو، أفاد توخيل: : “فى بعض الأحيان يتعين عليه القيام بالمساعدة، لقد خسر الكره كثيرًا ولديه فرصة كبيرة، بالطبع نريد ان نخدمه لكنه جزء من النادى، الاداء فى الهجــوم فى الشوط الاول، يمكننا فعل الافضل بكثير”.

اقرأ أيضًا.. دي بروين: تشيلسى يستطيع اللحاق بنا فى حالة واحدة.. وليفربول لن يتراجع كثيرًا

وشدد: “لاعــبونا فى خط الهجــوم بحاجة إلى الظهور أكثر نحن بحاجة إلى الاتساق، تشيلسى ليس مكانًا للاختباء”.

وحول السباق على البطولة، أشار توخيل: “هذا سؤال لا يوجه لي لكي أجيب، لن نستسلم، لكن إذا استمر مانشستر سيتي فى الفــوز فى كل مباراه، فلن يتمكن أحد من اللحاق بهم، الأمر يتعلق بالالتزام، يمكننا التأعلن من اننا نحاول”.

وأتم: “إذا انتصر السيتي فى 12 مباراه متتالية وكنا نعاني من الإصابات وكورونـا، فهذا ليس افضل وقت لسد الفجوة، الفجوة كبيرة لانهم يتعاملون بشكل افضل مع كورونـا وافضل مع الإصابات”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | سجل هـدف وصنع آخر.. سيمون رجل مباراه نيجيريا والسودان
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | سجل هـدفا وصنع آخر.. سيمون رجل مباراه نيجيريا والسودان