الدوري الانجليزي

دي بروين: تشيلسى يستطيع اللحاق بنا فى حالة واحدة.. وليفربول لن يتراجع كثيرًا

علّق كيفىن دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي على فوزهم الثمين اليـوم السبت على تشيلسى، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

واستقبل ستاد الاتحاد مباراه النادىين فى قمه مسابقات الجوله الثانىة والعشرين من البطوله، حيث انتصر مانشستر سيتي بهـدف دون رد بفضل كيفىن دي بروين.

هـدف فوز مانشستر سيتي على تشيلسى

وقــال دي بروين فى تصـريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “كانت مباراه كبيرة وقد جاءوا إلى هنا بخطة جيدة، لقد كانوا متقاربين من الناحية الدفـاعية لكننا لعبنا مباراه جيدة”.

واضاف: “كان من الجيد ان أسجل، كان الأمر مهمًا حيث إنه كان الهـدف الوحيد فى المباراه، كنا نعلم اننا إذا فزنا سنجعل الفجوة أكبر (فى جـدول الدورى الإنجليزى)”.

وواصل: “لقد كنا فى هذا الموقف من قبل، يمكن ان تتغير الأشياء ويمكن للزخم ان يتغير، كان النادى يركز على ما يمكننا القيام به اليـوم”.

وتابع: “لقد ابتعدت عن كانتي فى الوقت المناسب، كنت انظر إلى المساحات ووجدت الزاوية وسددت الكره بشكل مثالي”.

واستكمل: “من الصعب دائمًا اللعب ضدهم، حيث إنهم أقوياء من الناحية الدفـاعية، نعلم ما يفعلونه وعلينا التحلي بالصبر، لعبنا المباراه التي احتجنا للعبها وفعلنا ما توجب علينا القيام به”.

واستمر: “كانت مباراه صعبة للغاية، عاد لاعــبون من كلا النادىين من كوفىد ولم يتدربوا كثيرًا”.

وعندما سُئل عن المـسابقـه على لقب الدورى الإنجليزى، رد دي بروين: “من الصعب للغاية على تشيلسى اللحاق بنا، من الواضح انهم بحاجة إلى ان يكونوا مثاليين تقريبًا، هناك فريق آخر يحاول أيضًا (ليفربول)، علينا الحفاظ على الزخم، ونفعل ما نحتاج إلى القيام به ونحاول الفــوز فى كل مباراه”.

وانهي: “لقد كنا فى موقف قبل ذلك كنا متقدمين فىه بثماني أو عشر نقاط، وكنا فى موقف آخر متأخرين بنفس العدد من النقاط، نعلم انه يمكن ان يتغير ذلك بسرعة كبيرة، نعلم ان الفجوة كبيرة فى الوقت الحالي، ولكننا نعلم ان ليفربول لن يصبح متأخرًا كثيرًا إذا انتصر فى ماتشاته”.

السابق
لتجنب سيناريو بوجبا ولينجارد.. مانشستر يونايتد يتخذ خطوة تجاه مستقبل راشفورد
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | تشكيل منتخـب مصر – عمر كمال والسعيد والسولية يبدأون امام غينيا بيساو