اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | ماني: ما يحدث فى هذه البطوله ليس منطقيا.. ومنتخـب السنغال يمر بفترة صعبة

ساديو ماني – السنغال وغينيا – كـأس امم افريقىا 2021

أعرب ساديو ماني لاعــب منتخـب السنغال عن غضبه بسـبـب خوض فريقه لمباراتين متتاليتين فى كـأس افريقىا 2021 فى تمام الساعة الثانىة مساء بتوقيت الكاميرون.

وتعــادل منتخـب السنغال مع غينيا بدون اهداف الاسطورةة الثانىة من دور المجموعـات وكان انتصر بهـدف الاسطورةة الاولى على زيمبابوي.

وقــال ماني فى تصـريحـات صحفىة أعلنت عنها قناة اون تايم سبورت عقب المباراه: “لم تكن هذه افضل مباراياتنا وانا اعترف بهذا، المباراه كانت معقدة بالفعل ولكن يبقى لنا هو ان نحصل الانتصار الثانى ونستعد للمباراه المقبلة”.

وتابع “ما يحدث فى هذه البطوله ليس منطقيا ولكنه شيء يدعو إلى البؤس، ان نلعب مباراتين فى نفس هذا التوقيت بينما فرق أخرى لم تلعب فى نفس التوقيت فهذا بؤس، وأرى انهم قد رحلوا بعض ماتشات الفرق الأخرى، إذا هناك تفرقة فى المعاملة والسياق العام يوحي بانه يلا يوجد شفافىة فى التعامل ونحن غير سعداء بهذا على الإطلاق، كما ان أرضية الملبع جافة ولا يوجد مياه، لا يوجد أعذار ولكن هناك أمور بحاجة إلى التعديل”.

واضاف “هذه فترة صعبة بالنسبة إلينا علينا ان نعترف بذلك ولكن هذا جزء من كرة القــدم، سنحاول الخروج من تلك المرحلة بافضل ما لدينا من وسائل لانننا أولا وأخيرا منتخـب السنغال وعلينا ألا نتحدث عن غياب عنصرين أو ثلاثة حتى لو كانوا مهمين بالفعل وعلينا العمل بما هو متاح”.

وارتفع رصيد السنغال للنقطة الرابعة فى المـركـز الثانى بفارق الاهداف عن منتخـب غينيا المتصدر بنفس الرصيد من النقاط.

ويواجهه منتخـب السنغال مع مالاوي الاسطورةة المقبلة، بينما يختتم منتخـب غينيا دور المجموعـات بمواجهه زيبمابوي.

وتقام امم افريقيا فى الكاميرون أثناء الفـترة ما بين 9 يناير حتى 6 فبراير.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | فىديو الاسطورة
التالي
فرانس فوتبول تختار بنزيما الافضل فى فرنسا 2021.. ومهاجـم ريـال مدريد يعلق