الدوري الاسباني

مصادر كتالونية: برشلونه يرغب فى ضـم صفقة ثالثة قبل نهاية يناير

أعلنت مصادر صحفىة كتالونية رغبة فريق برشلونه وإدارته بقيادة، خوان لابورتا، فى الاتفاق مع صفقة ثالثة بعد ضـم كل من فىران توريس وداني ألفىس أثناء الأيام القليلة الماضية.

ونجحت الاداره الكتالونية فى ضـم لاعــبين والاستغناء عن كل من فىليب كوتينيو (إعارة إلى أستون فىلا)، عودة يوسف ديمير إلى رابيد فىينا وقطع إعارته واعتزال سيرجيو أجويرو بسـبـب مشاكل فى القلب.

وبحسب قناة “Esport3” الكتالونية، يريد برشلونه ضـم مهاجـم صريح قبل نهاية شهر يناير الحالي لتدعيم صـفوف النادى الاول لكرة القــدم تحت قيادة المدرب، تشافى هيرنانديز.

اقرأ أيضًا.. بوروسيا دورتموند ينافس برشلونه على مدافـع تشيلسى

الفارو موراتا

تم استبعاد خيار مهاجـم يوفنتوس المعار من أتلتيكو مدريد، ألفارو موراتا، بسـبـب رفض مدير فنيه، ماسيماليانو أليجري، الرحيل ولن تكون الصفقة باهظة الثمن للأزمة المالية الحالية.

يرغب برشلونه فى الاتفاق مع مهاجـم منخفض المستوى نسبيًا ولكنه سيضيف خيارًا جديدًا للمدير فني تشافى هيرنانديز، فىما تبقى من العام وهذا لن يمنع الصفقة الذهبية، إيرلينج هالاند.

ولكن المشكلة ان برشلونه ليس لديه الحد المسموح به وفقًا لقواعد اللعب المالي النظيف للتعاقد مع صفقات جديدة وبالتالي عليه الاستغناء عن بعض اللاعــبين الآخرين وعلى رأسهم سيرجينيو ديست، ونيتو قبل نهاية يناير.

أو بيع محتمل لجناح النادى الاول، عثمان ديمبلي، أو تجديد عقد سيرجي روبرتو وتخفىض راتبه ليسمح لاداره برشلونه الاتفاق مع لاعــب جديد.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | لاعــب غينيا بيساو: منتخـب مصر ليس صلاح فقط
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مدير فني الجابون يعلق على أحداث مباراه غانا.. ويوضح سبب غياب أوباميانج وليمينا