الدوري الانجليزي

جوارديولا: توخيل مبدع وأتعلم منه لأصبح مدير فنيًا افضل

أشاد بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتي، بالألماني توماس توخيل مدير فني تشيلسى، فى حديثه قبل مباراه الغد بين النادىين.

ويلاقي مانشستر سيتي نظيره تشيلسى غدا السبت فى مسابقات الدورى الإنجليزى الممتاز على ستاد “الاتحاد”.

وفى تصـريحـات نشرها الويب الرسمى لمانشستر سيتي، قــال جوارديولا: “توخيل مدير فني مُبدع جدًا، أحد المدربين القلائل الذين أتعلم منهم باستمرار لأصبح مدير فنيًا افضل”.

واضاف: “هو ممتاز فى جميع النواحي، لقد استمتعت بمشاهدة فرقه فى ماينز ودورتموند وطريقته، يجعل كرة القــدم افضل”.

وعن تفوق مانشستر سيتي على تشيلسى فى المواجهه السابقة بين النادىين، علّق جوارديولا: “لقد كان أداءً جيدًا حقًا”.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يعلن إصابات جديدة بـ كورونـا فى مانشستر سيتي قبل مواجهه تشيلسى

وأكمل: “لقد قللنا من خطورة أبطال أوروبا إلى الحد الأدنى عندما كان كل اللاعــبين جاهزين، لقد كان استثنائيًا حقًا، لكن فى تلك اللحظة كنا تحتهم (فى الترتيب)، عرفنا الصعوبة إذا لم نحصل على نقاط فى ستامفورد بريدج”.

وواصل: “كان التزامنا مع الكره وبدونها استثنائيًا لهذا فزنا، ولسوء الحظ كان هامشًا صغيرًا لانه كان بإمكاننا تسجيـل المزيد”.

وأعلن: “كان النصر رائعًا ولكن غدا سيكون مختلفًا تمامًا لاننا تعلمنا من ذلك يمكننا ان نفعل ما هو افضل، حصرية فى الهجــوم”.

وشدد: “كرة القــدم لا تقف عند يـوم ما، سوف يتغيرون مثلما قــال مدير فني تشيلسى سوف يغيرون نهجهم وهم يعلمون انه يتعين عليهم الحصول على نقاط حتى يظلوا هناك”.

وأتم جوارديولا: “ماتشاتنا الجيدة أصبحت من الماضي كرة القــدم فى تطور مستمر، لديك فترات تلعب فىها جيدًا، المفتاح هو الحفاظ على ذلك لأطول فترة ممكنة، غدا سنواجه بطل أوروبا، فريق ممتاز”.

السابق
رابطة الليجا تعلن موعد مباراتي برشلونه وأتلتيكو مدريد وريـال مدريد مع غرناطة
التالي
توخيل: تعلمت درسًا من جوارديولا.. وسنحاول التعامل مع افضل نسخة لـ مانشستر سيتي