الدوري الانجليزي

توخيل: “كورونـا” الفارق الكبير بيننا وبين مانشستر سيتي.. وسنحاول سد الفجوة معهم

يؤمن المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسى، بقدرة فريقه على تحقيق الفــوز امام مانشستر سيتي فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

تشيلسى يحل ظهر غدا السبت ضيفًا على مانشستر سيتي، على ستاد “الاتحاد”، فى تمام الساعة الثانىة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهره، ضـمن لقاءات الجوله الثانىة والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وردًا على “إذا هُزمت غدا ذلك يعني ضياع المـسابقـه على البطولة”، أجاب: “ربما.. من يدري؟ لقد تعاملوا بشكل افضل مع الإصابات وحالة كوفىد، ربما يكون الحظ أو يفعلونه بشكل افضل، لقد تعرضوا لإصابات أقل، ولم يعانوا من كوفىد كما فعلنا على مدى أسابيع عديدة، هذا هو الفارق الكبير”.

واضاف: “كنا واثقين من انفسنا بما يكفى للقول إننا سنحاول سد الفجوة امام مانشستر سيتي منذ اليـوم الاول من العام”.

اقرأ أيضًا.. توخيل يعلن اصابة مدافـع تشيلسى بـ كورونـا قبل مباراه مانشستر سيتي

وواصل: “لا تفهموني خطأ، سأكون سعيدًا تمامًا باللاعــبين الموجودين لدينا على أرض ارضية الستاد غدا، سوف ندفعهم بنفس الطريقة وبإيمان حقيقي”.

وتابع: “لكن النادى مختلف مع وجود كل شخص، دائمًا ما تكون لديك إصابات أو إصابات طفىفة، ولكن وجود فريق كامل يمنحك ميزة إضافىة تحتاجها لتكون فى مستوى مانشستر سيتي لكن لم يكن لدينا ذلك”.

وأردف: “علينا ان نثبت لانفسنا انه يتعين علينا تصعيد وسد الفجوة يـومًا بعد يـوم، نحن نثق فى ما نقوم به، ونثق فى لاعــبينا، ونثق فى عقلية فريقنا باننا نستطيع القيام بذلك، نحن لدينا فريق قوي، ونؤمن بما نقوم به، لذلك سنكون هناك”.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يعلن إصابات جديدة بـ كورونـا فى مانشستر سيتي قبل مواجهه تشيلسى

وبسؤاله “ما الذي يتعين عليك القيام به للحاق بـ مانشستر سيتي؟”، أجاب: “مع كل لاعــب يعود، نستعيد الإيمان والخبرة والبدائل، الآن سيكون لدينا نجولو كانتي وتياجو سيلفا، إنهم انضـموا إلى المجموعه بعد جلسة تـدريــبية واحدة”.

وأكمل: “نحن لدينا فريق جيد يتمتع بعقلية رائعة وبمجرد حصولك على جلسة تـدريــبية واحدة، فانت فى النادى، لكننا لسنا جاهزين بنسبة 100٪. نحن بحاجة إلى ان نكون فى القمه من أجل التفوق على مانشستر سيتي وان نكون فى صـداره الدورى الإنجليزى الممتاز وللقيام بذلك، فانت بحاجة لكل اللاعــبين، لذلك نأمل فى عودة اللاعــبين”.

وأتم تصـريحـاته بالحديث عن رفض رابطة الدورى الإنجليزى تاجيل بعض الماتشات لـ تشيلسى قائلًا: “نحن نبذل قصارى جهدنا لجعل الماتشات تحدث وقد أجبرنا على اللعب عندما اعتقدنا انه ربما لا ينبغي لنا ذلك، لذلك لا يسعني إلا ان أتمنى بشدة ان تكون القواعد هي نفسها للجميع”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | تشكيل امم افريقىا – عودة الكعبي لـ المغرب وحكيمي ظهير أيسر.. والفاردو يقود هجــوم جزر القمر
التالي
كارتيرون يُعلق على إهدار أوباما ركـله جـزاء امام إنبي ويصرح: مصطفى فتحي مستمر معنا