الدوري الانجليزي

جوارديولا يعلن إصابات جديدة بـ كورونـا فى مانشستر سيتي قبل مواجهه تشيلسى

ظهر بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتي فى مؤتمر صحفى قبل مواجهه تشيلسى مما يعني تعافىه من فـيروس كورونـا الذي تعرض للاصابة به فى 6 يناير الجاري.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره تشيلسى غدا السبت فى مسابقات الدورى الإنجليزى الممتاز، وأعلن جوارديولا وجود إصابات جديدة بكورونـا فى صـفوف فريقه.

ونشر الويب الرسمى لمانشستر سيتي تصـريحـات جوارديولا، وقــال: “بعض اللاعــبين عادوا، والبعض إيجابي مرة أخرى”.

واضاف: “عندما تكون نتيجة الاختبار سلبية مرتين ستعود وإلا ستبقى فى المنزل منعزلاً، مثلما يحدث فى جميع الانديه فى الأشهر الثلاثة الماضية”.

وأعلن جوارديولا فى تصـريحـاته: “نعم، لدينا بعض الحالات الإيجابية الجديدة، قد تعودنا للأسف على التعامل مع هذا الوضع منذ فترة طويلة”.

واستطـرد: “نحن فى هذه الظروف منذ عام أو عامين، نتكيف ونأمل ان يتم التعامل مع الحالات الجديدة ويعود اللاعــبون فى حالة جيدة”.

وأكمل: “إنه قرار الدورى الإنجليزى الممتاز ليس قراري، أعتقد ان كورونـا منتشر فى جميع انحاء العالم، ليس أكثر أو أقل فى مكان ما ليس الأمر انه لا يوجد فـيروس كورونـا فى هذا الجزء من العالم هذا ليس صحيحًا”.

اقرأ أيضًا.. بسـبـب كورونـا.. ناجلسمان يعلن اصابة ديفىز بالتهاب فى عضلة القلب

وأفاد: “هل تقول اننا الأذكى؟ لا نتعرض لأوميكرون؟ كان لدينا الكثير من الحالات والإصابات، لعبنا امام أستون فىلا بوجود 11 لاعــبا فقط من النادى الاول”.

وواصل: “آخر خمس ماتشات لعبناها بوجود لاعــبين من الأكاديمية على مقاعد البـدلاء نحن فى نفس الوضع مثل جميع الانديه الأخرى”.

وأردف مدير فني مانشستر سيتي: “نحن نتعلم من بعضنا البعض قبل ان نحاول التخطيط للأيام القليلة المقبلة، ما تعلمناه هو ان نأخذها يـوما بيـوم”.

وأتم: “نتخذ القرارات قبل ساعات قليلة من جلسة التـدريــب أو المباراه لاننا يمكن ان نكون على ما يرام وبعد ذلك فى غضون أربع أو خمس ساعات تظهر حالات إيجابية”.

السابق
معلــق مباراه مانشستر يونايتد وأستون فىلا 15 يناير 2022 فى الدورى الإنجليزى الممتاز | الدورى الإنجليزى
التالي
كارتيرون يوضح حقيقة التهديد بالرحيل عن فريق الزمالك بسـبـب مستحقاته