الدوري الانجليزي

رانجنيك يوضح موقف رونالدو وثلاثي مانشستر يونايتد من مواجهه أستون فىلا

عقد رالف رانجنيك مؤتمره الصحفى قبل رحلة مانشستر يونايتد إلى فىلا بارك لمواجهه أستون فىلا مساء غد.

وسُئل رانجنيك عن اللاعــبين الذين غابوا عن فوز ليلة الإثنين 1-0 على نفس المنافس، بما فى ذلك كريستيانو رونالدو.

تلقى الألماني اخبارًا جيدة، وقــال إنه يتوقع ان يكون رونالدو وكذلك القائد هاري ماجواير وجادون سانشو وفىل جونز لائقين للرحلة إلى فىلا بارك.

قدم رونالدو تحديثًا للاصابة فى وقت سابق من الاسبوع، وجميع الدلائل تشير إلى انه سيعود لائقا لمباراه فريق ستيفن جيرارد.

وقــال رانجنيك: “أعتقد انهم (كريستيانو رونالدو وسانشو وماجواير وجونز) سيكونون متاحين”.

واضاف: “لقد تدربوا بالأمس فقط للمرة الاولى – كريستيانو بالأمس، أعتقد هاري فى اليـوم السابق، كما يبدو الآن، يجب ان تكون متاحًا للغد”.

وواصل مدير فني مانشستر يونايتد: “علينا انتظار الجلسة التـدريــبية الاخيرة بعد ظهر اليـوم، لكن يجب ان يكونوا بخير”.

واستطـرد بشان مواجهه أستون فىلا: “على الأقل نعلم من التجربة ما سيكون التحدي وكيف يلعــبون نحن نعلم أيضًا اننا تمكنا من التغلب عليهم فى مباراه صعبة وضيقة”.

وأكمل رانجنيك: “الآن يتعلق الأمر بإظهار افضل أداء ممكن، افضل اللاعــبين وافضل أداء على أرض ارضية الستاد من أجل الفــوز بالمباراه على ستاد فىلا بارك”.

اقرأ أيضًا.. رانجنيك يوضح عن حديثه مع ثنائي مانشستر يونايتد بشان الرحيل فى يناير

رانجنيك استرسل بشان انطباعه عن المـسابقـه فى الدورى الإنجليزى: “لن أقول إنه فاجاني، من الواضح انه لم يكن لدي إجازة شتوية، على الأقل كان هذا ما كنت أتوقعه ولكن نظرًا لانه تم إلغاء مباراتين بسـبـب كورونـا فقد حصلنا على استراحة”.

وأفاد: “ولكن فى تلك الاستراحة، لم نتمكن من التدرب لسوء الحظ لاننا اضطررنا إلى إغلاق كارينجتون لبضعة أيام، بشكل عام كان الأمر كما هو متوقع”.

وأوضح: “ما فاجاني قليلاً هو الطريقة التي أصبحت بها الفرق فى الرتب الدنيا من الدورى قوية بدنيًا للغاية، وذكية على المستوى التكتيكي، يلعــبون بطريقة منظمة للغاية، هذا مختلف”.

وأتم: “فى هذا الدورى، حتى ضد الفرق السفلى، الأمر ليس سهلاً أبدًا، يمكن للفرق الكبرى ان تخسر تلك الماتشات ولكن فى ألمانيا، إذا كان بايرن ميونخ أو الفرق الكبرى الأخرى فى البوندسليجا يلعــبون مع الفرق السفلية، من أصل 10 ماتشات سيفوزون عادة بـ 8 أو 9”.

السابق
فىديو | فى 10 دقائق.. فريق الزمالك وإنبي يُهدران ركلتي جـزاء
التالي
ترتيب مجموعه فريق الزمالك فى كـأس الرابطه بعد التعــادل مع إنبي