الدوري الانجليزي

كلوب: علينا ان نكون يقظين امام برينتفورد.. وسعيد بالوصول لـ350 مباراه مع ليفربول

يرى المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، ان مواجهه برينتفورد فى الدورى الإنجليزى الممتاز، لن تكون سهلة، مُشيرًا إلى ان يجيب على فريقه ان يكون يقظًا تمامًا أثناء أحداث اللقــاء لتجنب ما حدث فى مباراه الدور الاول، حيث عادل النادىان بنتيجة 3-3.

ليفربول يستقبل برينتفورد، عصر الأحد، على ستاد ” آنفىلد”، فى تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضـمن لقاءات الجوله الثانىة والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقــال كلوب فى المؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه: “ستكون مباراه قتالية، برينتفورد فريق لديه طريقة محددة للعب حصرية ضدنا”.

واضاف: “إنهم يلعــبون بطريقة مباشرة، أعتقد ان فى مباراتنا الماضية معهم، حارس مرماهم كان صانع الألعاب، وكان هناك العديد من الكرات الطويلة وكنا نكافح للدفاع عنها فى المقام الاول، والعديد من الكرات الثانىة لبرينتفورد”.

وواصل: “كان من الممكن تجنب الاهداف التي سجلوها تمامًا، إذا كنت أتذكرها بشكل صحيح لان التحليل لم يحدث بعد، ولكن ربما شعرنا بالنعاس ضدهم قليلًا، وهي طريقة علينا تجنبها، يجب ان نكون يقظين تمامًا ومُستعدين لكل شيء”.

وأكمل: “يلعــبون بشكل جيد فى الكرات الثابتة، هذا موسمهم الاول فى الدورى الإنجليزى ولكنهم رائعون حقًا وهذا أمر مُثير للإعجاب، مدير فنيهم توماس فرانك يقوم بعمل رائع، لديهم لاعــبون رائعون، ونحن على دراية بهم، وآمل ان نلعب بشكل افضل مما لعبناه فى مباراتنا الاولى ضدهم”.

اقرأ أيضًا – كلوب: سنُصحح الأخطـاء امام برينتفورد.. ولا توجد إصابات فى ليفربول عدا لاعــب واحد

وعن الوصول إلى المباراه رقم 350 مع ليفربول فى مواجهه الأحد: “انا سعيد حقًا وفخور بالأشياء التي حصلناها هُنا معًا حتى الآن”.

واعترف: “لكنني لا أفكر فى الأمر ثانية، لأكون صادقًا، انا أفكر فقط فى المباراه التالية حقًا، عندما تكون مديرًا هنا فى النادى الجميع يتوقع منك الافضل فى جميع المسـابقـات، نحن نريد الفــوز بالمباراه التالية، وهذه مهمة لكنها جيدة لان لدينا فريقًا رائعًا”.

وأتم تصـريحـاته قائلًا: “انا فى ليفربول هو نادٍ رائع حقًا، سعيد بالوقت الذي قضيناه هنا حتى الآن وآمل ان أستمتع بالسنـوات القليلة القادمة أيضًا، كل شيء جيد ولكن هذه الأرقام ليست مهمة بالنسبة لي، لكن 350 رقم جيد”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | انطوان بيل: الكاميرون ليست مسؤولة عما جرى من سيكازوي وتونس كان امامها المباراه بأكملها
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مؤتمر كيروش: لا أحد يتأذى أكثر من المدرب بعد أداء غير جيد.. وما يقــال عن خلافات مع علام هُراء