الدوري الانجليزي

كلوب: سنُصحح الأخطـاء امام برينتفورد.. ولا توجد إصابات فى ليفربول عدا لاعــب واحد

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، ان فريقه سيحاول تصحيح الأخطـاء التي ارتكبها امام آرسنال، بكـأس الرابطه الإنجليزىة فى مباراه برينتفورد بالدورى الإنجليزى الممتاز.

ليفربول يستقبل برينتفورد، عصر الأحد، على ستاد “آنفىلد”، فى تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضـمن لقاءات الجوله الثانىة والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقــال كلوب فى المؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه: “لقد حاولنا جاهدين ضد آرسنال، ولكن الوضع باللعب بـ11 لاعــبًا ضد 10 لاعــبين لم يكن سهلًا، كان بإمكانك ان ترى فجأة اننا شعرنا بنوع من الاندفاع، وهو أمر لا معنى له.. لكن نأمل ان تكون المباراه التالية 11 مقابل 11”.

واضاف: “كنا نعلم انه يتعين علينا القيام ببعض الأمور بشكل افضل ولكن لا يمكننا تغيير ما حدث فى المباراه بعد الآن ولكن سوف نستفىد من أخطائنا ومحاولة تجنبها فى مباراه الأحد”.

اقرأ أيضًا.. كلوب عن تعثر ليفربول امام آرسنال: عانينا من قبل فى وجود صلاح وماني

وواصل: “لم تكن لدينا فرصة لعبور دفاعهم، لم ننجح فى بعض الأشياء، ولكن نحن هادئين وسنجاول تحسيّن بعض الأشياء، لكن الأمر ليس بهذه السهولة عندما تكون فى المباراه، من الأسهل بكثير التحدث بعد المباراه ثم تعديل الأمور وهذا ما سنفعله”.

وعن الإصابات داخل النادى: “تعرضنا لبعض الضربات فى الليلة الماضية، روبرتسون تلقى ضربة، وفىرجيل فان دايك أيضًا، بجانب ميلنر”.

وأوضح: “ولكن بعد المباراه الطاقم الطبي أخبرني ان كل شيء سيكون على ما يُرام، وحتى الآن لا توجد أي إصابات، وهذا يعني ان النادى نفسه سيكون متاحًا لمباراه الأحد”.

وأتم تصـريحـاته بالحديث عن اصابة الدولى البلجيكي ديفوك أوريجي قائلا: “بالأمس بدأ ان يركض قليلًا، وبدا جيدًا حقًا، لذلك أعتقد انه أصبح قريبًا من العودة”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر امم افريقىا – السنغال (0)
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر امم افريقىا – السنغال (0)