الدوري الانجليزي

كلوب عن تعثر ليفربول امام آرسنال: عانينا من قبل فى وجود صلاح وماني

عاد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، للحديث عن مدى تأثير فريقه بغياب الثلاثي الافريقي، نابي كيتا، صلاح وساديو ماني، حصريًة الثنائي الأخير وذلك بعد غياب فريقه عن التسجيـل امام آرسنال فى كـأس رابطة المُحترفىن الإنجليزىة.

ليفربول سقط بالأمس فى فخ التعــادل السلبى امام آرسنال رغم النقص العددي فى صـفوف الجانرز، فى المباراه التي جمعت بين النادىين، على ستاد “آنفىلد”، بذهاب نصف نهائي كـأس كاراباو.

وقــال كلوب فى المؤتمر الصحفى الحصري بمواجهه برينتفورد: “كان من الواضح تمامًا انني سأُسأل عن ساديو ماني وصلاح بعد عدم تسجيـلنا للاهداف الليلة الماضية”.

واضاف: “الشيء الوحيد الذي يمكنه منع هذه الأسئلة، هو التسجيـل، هذا هو وضعنا الآن مو وساديو ليس هنا وهما لاعــبان من الطراز العالمي”.

وأكمل: “هل نفتقدهما؟ الإجابة نعم، لقد واجهنا بعض الصعوبات ضد آرسنال، ولكن بصراحة يـوم الأمس لم تكن أول مرة نعاني ضد عشر لاعــبين، لقد كان هناك ماتشات عانَينا فىها ضد عشر لاعــبين بوجود صلاح وماني”.

اقرأ أيضًا.. ميرسون عن تعــادل ليفربول مع آرسنال: إذا لعب صلاح وماني لاختلفت الأمور

وواصل : “بالأمس لم نكن جيدين كفاية ببعض اللحظات لكن هذا ليس له علاقة بغياب بعض اللاعــبين، الأمر يتعلق بكيف يمكننا الاداء بشكل افضل مع النادى”.

وأردف: “ليس هناك أي شيء سيء يمكن قوله عن صلاح وماني، لاعــبان مذهلان جدًا لكن بالأمس لم نفتقد للسرعة، لم تكن تلك المشكلة لان آرسنال كان يدافع بعُمق فأين يمكننا الركض؟ علينا بناء اللعب تمامًا مثلما لعبنا ببداية المباراه بالأمس”.

وأتم تصـريحـاته قائلًا: “نحن وضعنا واضح للجميع، صلاح وماني غير موجودين وهما لاعــبان رائعان ونحن نفتقدهما”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | اصابة حارس مرمى ومهاجـم ومدير فني غينيا بيساو بفـيروس كورونـا قبل لقاء مصر
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | تشكيل امم افريقىا