الدوري الانجليزي

رسميا | تاجيل مباراه بيرنلي وليستر سيتي فى الدورى الإنجليزى بسـبـب كورونـا

اعلنت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز “بريميرليج”، تاجيل مباراه بيرنلي وليستر سيتي فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بسـبـب جائحة كورونـا “كوفىد -19”.

الدورى الإنجليزى اعلن فى بيـانه اليـوم الجمعة ان المباراه التي كان من المُقرر إقامتها يـوم السبت 15 يناير تم تاجيلها بسـبـب الوباء.

وتُعاني المملكة المُتحدة فى الوقت الحالي من ارتفاع حالات الاصابة بالمتحور الجديد “أميكرون” ما تسبب فى تاجيل أكثر من 19 مباراه حتى الآن فى الدورى الإنجليزى.

وقــالت الرابطه إن قرار التاجيل جاء بسـبـب تفشي الوباء بين صـفوف لاعــبي بيرنلي، حيث لا يمتلك النادى العدد المطلوب من اللاعــبين المُتاحين لخوض المباراه.

نص بيـان رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز

– لقد تم تاجيل المباراه التي كان من المقرر إجرائها فى يـوم السبت 15 يناير، بسـبـب حالات الاصابة بفـيروس كورونـا فى بيرنلي.

– بناءً على طلب من بيرنلي، اجتمع مجلس اداره الدورى الإنجليزى الممتاز اليـوم ووافق للأسف على تاجيل المباراه التي كان من المقرر ان تلعب على تورف مور.

– لقد وافق المجلس على طلب بيرنلي لان النادى ليس لديه العدد المطلوب من اللاعــبين المتاحين للمباراه، بسـبـب كوفىد -19.

اقرأ أيضًا..  اصابة 6 لاعــبين فى منتخـب تونس بـ فـيروس كورونـا قبل مواجهه موريتانيا

– تدرك الرابطه ان القرارات الاخيرة لتاجيل الماتشات ستخيب آمال الجماهير، وتتفهم إحباطهم فى وقت حصري من العام عندما يتطلع المشجعون إلى حضور ماتشات كرة القــدم ومشاهدتها.

– تهـدف الرابطه إلى توفىر أكبر قدر ممكن من الوضوح، ولكن للأسف يجب أحيانًا إجراء تاجيلات فى غضون مهلة قصيرة، لان السلامة هي أولويتنا؛ حيثما كان ذلك ممكنًا، سيحاول الدورى إبقاء المشجعين على اطلاع دائم إذا أصبحت الماتشات فى خطر فى يـوم المباراه.

– يقوم مجلس الاداره بتقييم الطلبات لتاجيل الماتشات على أساس كل حالة على حدة، بناءً على القواعد الحالية وإرشادات تاجيل كوفىد -19، والتي يتم تنفىذها فى ضوء متغير أوميكرون الجديد.

السابق
معلــق مباراه مصر وغينيا بيساو اليـوم والقنوات الناقله فى كـأس امم افريقىا 2022 | الكره العربية
التالي
بـدلاء فريق الزمالك امام إنبي فى كـأس الرابطه.. رزاق سيسيه يجاور حسام أشرف