الدوري الانجليزي

كاراجر: ليفربول يُساوم صلاح.. وما يطلبه ليس مبالغًا فىه

حذر الإنجليزى جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، مالكي النادى من السماح لصلاح بمُغادرة حمُر الميرسيسايد، مُشيرًا إلى ان الجماهير لن تسامحهم أبدًا إذ رحل نجمنا المصرى عن قلعة “آنفىلد”.

ودخل ليفربول فى مفاوضات مع صلاح من أجل تجديد عقده، حيث ينتهي مع الريدز فى 30 يونيو 2023.

صلاح يحصل على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ووسائل إعلام ذكرت ان نجمنا المصرى يريد الحصول على راتب يتراوح بين 300 ألف إلى 380 ألف إسترليني.

وذكرت مصادر ان ليفربول يرفض مطالب صلاح، حتى لا يتسبب راتبه العالي فى أزمة داخل غرفة خلع الملابس بين اللاعــبين، وكذلك لعدم تجاوز سقف الرواتب داخل النادى، لذا لم يتوصل إلى أي اتفاق حتى الآن.

كما ان صلاح بنفسه تحدث عن الأمر فى حواره مع مجلة “GQ” مؤكدًا انه يريد البقاء ولكن الأمر يعتمد على فريقه مُشيرًا إلى انه لم يطلب أي مطالب جنونية من أجل التجديد.

صلاح غاب بالأمس عن مباراه ليفربول امام آرسنال بجانب ماني، بسـبـب مســاهمتهم فى امم افريقيا، وفشل الريدز فى التغلب على آرسنال الذي كان يلعــب بـ10 لاعــبين فقط، ويرى كاراجر ان هذا الاداء زاد من اهمية التأكيد ان مو لا غنى عنه داخل الريدز.

وقــال كاراجر فى تصـريحـات لـ”سكاي سبورتس”: “من الواضح ان افتقاد هذين اللاعــبين، صلاح وماني أمر كبير”.

واضاف: “أعتقد الآن ان الحديث عن عقد صلاح سيكون مُكثفًا أكثر على الأرجح، لانه عندما لا يتواجد نرى مدى تأثير ذلك”.

وواصل: “بصفتي أحد مُشجعي ليفربول، يجب ان أكون حذرًا من ان وضع عقد صلاح هذا قد يطول، فقد وقع لاعــبون كبار آخرون فى ليفربول عقودًا فى الأشهر الثلاثة أو الأربعة الماضية، حارس المرمى أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، وفىرجيل فان ديك ، شخصيات ضخمة فى هذا النادى”.

وأردف: “صلاح يريد ان يتقاضى راتبًا مثل أي لاعــب كبير فى الدورى الإنجليزى أو كرة القــدم العالمية، ولماذا لا يفعل ذلك؟ إنه يستحق ذلك، نحن نتحدث عن أحد افضل اللاعــبين فى العالم”.

اقرأ أيضًا.. تليجراف: ليفربول يصدم صلاح فى مفاوضات تجديد عقده

واسترسل: “المشكلة تكمن فى ان داخل ليفربول يقولون حسنًا أين سيذهب صلاح؟ ريـال مدريد وبرشلونه أصبحا خارج المعادلة نظرًا للمشاكل التي يواجهونها ماليًا، وهل يرحل ويدمر إرثه من أثناء الانتقــال إلى مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد؟ ربما لا، لذلك ربما تكون هذه ورقة مساومة ليفربول”.

وشدد: “انا “أود ان تتم هذه الصفقة فى أسرع وقت ممكن، لا يمكنك ان تنسى السعر الذي وقع به ليفربول مع صلاح، لم يكن الأمر كما لو انهم ذهبوا وانفقوا 100 مليون جنيه إسترليني، لقد فعلوا ما هم رائعون فىه وقاموا بصفقة رائعة، الأموال التي استثمروها فىه بالفعل، رسوم الصفقة والأجور، كانت عملية ناجحة”.

وأكمل: “أعتقد انه لا يوجد من سيغفر أو يسامح ليفربول ومالكيه إذا غادر صلاح هذا النادى فى الصيف أو فى غضون 19 شهرًا”.

وأتبع: “صلاح أسطورة فى ليفربول، وأحد أعظم لاعــبي النادى على الإطلاق، هو بجانب ماني جيدين حقًا ليس لانهما يسجلان الاهداف فقط، ولكن لحقيقة انهما لم يصابا أبدًا ويلعــبان كل مباراه”.

وأتم تصـريحـاته قائلًا: “فى الماتشات المُقبلة، أعقد ان المنافسين سينظرون إلى ليفربول بشكل مختلف مع غياب صلاح وماني”.

السابق
رونالدو يثير الشكوك حول جاهزيته لمباراه مانشستر يونايتد وأستون فىلا
التالي
مصادر: كاف يحدد مواعيد ماتشات دور المجموعـات واللقاءات الإقصائية فى دورى ابطال افريقيا