الدوري الانجليزي

رونالدو ينتقد شباب مانشستر يونايتد: لا يتقبلوا النقد.. ولست هنا من أجل المـركـز السادس

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، انتقادات إلى زملائه الشباب فى صـفوف فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزى، بشان سلوكهم.

رونالدو عاد إلى مانشستر يونايتد فى انتقــالات الصيف مغادرًا يوفنتوس، ويشهد مستوى الشياطين الحمر تذبذًا دفع الاداره لإقــالة المدير الفنى سولشاير والاتفاق مع رالف رانجنيك بصفة مؤقتة لنهاية العام.

وقــال رونالدو فى حديثه لشبكة “سكاي سبورتس”: “وانا بعمر 18 عامًا، بعض اللاعــبين القدامى تحدثوا إليّ وكنت انصت لهم لكي أتحسن، لانهم يعرفون أكثر مني”.

واضاف: “هذا الجيل الجديد لا يتقبل النقد، إذا كنت لا تريد مساعدتي ونصيحتي، قم بعملك إذن، انظر لنفسك، قدم افضل ما لديك من أجل النادى”.

رونالدو واصل تصـريحـاته: “لا أريد ان أكون هنا لأكون فى المـركـز السادس أو السابع أو الخامس، انا هنا لأحاول الفــوز والمـسابقـه، أعتقد انه لبناء أشياء جيدة، عليك أحيانًا تدمير بعض الأشياء”.

اقرأ أيضًا.. رونالدو: رانجنيك يحتاج لوقت فى مانشستر يونايتد.. وشعرت بخيبة أمل لرحيل سولشاير

وأكمل: “فلماذا لا – عام جديد، حياة جديدة، وآمل ان يكون مانشستر يونايتد بالمستوى الذي يريده جماهيره، إنهم يستحقون ذلك”.

البرتغالي أعلن: “نحن قادرون على تغيير الأشياء الآن، أعرف الطريقة ولكني لن أذكرها هنا، لانني لا أعتقد انه من الأخلاقي ان أقول ذلك”.

وشدد: “ما يمكنني قوله هو إنه يمكننا القيام بعمل افضل نحن جميعًا، مانشستر يونايتد ينتمي إلى أشياء مهمة، لذلك علينا تغيير ذلك”.

وأردف رونالدو: “أعتقد اننا نتنافس ولكننا لم نصل بعد إلى افضل مستوياتنا، ولكن لدينا طريق طويل للتحسين، وأعتقد انه إذا غيرنا عقليتنا سيمكننا تحقيق أشياء كبيرة”.

السابق
القنوات الناقله لمباراه المغرب وجزر القمر اليـوم 14 يناير 2022 فى بطوله امم افريقىا | الكره العربية
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | تشكيل امم افريقىا