الدوري الانجليزي

تليجراف: ليفربول يصدم صلاح فى مفاوضات تجديد عقده

بينما أعرب يورجن كلوب مدير فني ليفربول عن تفاؤله بتوقيع صلاح على عقد جديد مع فريق الدورى الإنجليزى، مؤكدا ان مفاوضات العقد لا تقلق، خرجت صحيفة ديلي تليجراف لتؤكد رفض الريدز لطلبات اللاعــب المالية.

صلاح ينتهي عقده مع ليفربول بنهاية العام المقبل، ولم يصل لاتفاق للتجديد حتى الآن، رغم وجود مفاوضات بين الطرفىن.

وسبق وصرح كلوب: “انا متفائل جدًا بشان ذلك، المحادثات الجيدة، هذا ما يمكنني قوله”.

وأفادت صحيفة “تليجراف” ان ليفربول وجه صدمة قوية لصلاح الموجود حاليًا فى الكاميرون مع المنتخـب المصرى فى امم افريقىا 2021، بخصوص مطالبه المالية بتجديد عقده مع الريدز أثناء الفـترة المقبلة.

وقــالت الصحىفة إن فريق ليفربول رفض طلبات صلاح المالية التي يريد الحصول عليها فى عقده الجديد مع النادى.

وأوضحت ان صلاح حاول بكل الوسائل إقناع ليفربول بدفع الراتب الذي يعتقد انه يستحقه، لكن النادى الإنجليزى رفض، مؤكدة ان عمر صلاح من الأسباب، حصرية وان المصرى يبلغ من العمر 29 عامًا ويقترب من إتمام عامه الثلاثين.

اقرأ أيضًا.. أسطورة نيجيريا: دفاع النسور حبس صلاح.. والفــوز على مصر مجرد بداية

واضافت الصحىفة ان ليفربول غير مستعد لتلبية طلبات صلاح المالية من أجل تجديد عقده، وبالتالي منحه الضوء الأخضر لمغادرة النادى إذا أراد، حصرية وان سياسة اداره ليفربول تنطبق على جميع اللاعــبين.

وكان صلاح قد أعرب عن رغبته فى تجديد عقده مع ليفربول بشرط ان يتقاضى راتبًا أسبوعيًا يصل إلى 500 ألف جنيه استرليني عند توقيع العقد الجديد، وهو ما لا يرحب به مسؤولو النادى الإنجليزى.

ويتلقى صلاح، فى الوقت الحالي، مع ليفربول راتبا أسبوعيًا يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني، وهو ثاني أعلى أجرًا فى ليفربول، بعد المدافـع الهولندي فىرجيل فان ديك الذي يتقاضى 220 ألفًا.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مصدر من كاف لـ الاسطورة: سيكازوي يخضـع لفوحصات على القلب.. مازال يعاني من إعياء
التالي
محمد فضل: يوجد من هو افضل من موسيماني.. وما فعله امام الجونة ليس جيدًا