برشلونة

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 12 يناير 2022 فى كاس السوبر الاسباني

في مباراة وقمة عالمية ومثيرة استطاع ريال مدريد تحقيق فوزا مثيرا على برشلونة في كاس السوبر الاسباني في مباراة هامة أقيمت اليوم، شهدت المباراة العديد من التطورات والاحدث فقد سجل الريال وتعادل برشلونة واحرو الهدف الثانى وتعادل برشلونة ولجأ الفريقين الى الوقت الاضافى واستطاع الريال تسجيل الهدف الثالث وهدف الفوز. 

تقدم فريق ريال مدريد على نظيره فريق برشلونة بنتيجة 2-1، خلال المباراة النارية التي تجمعهما حاليا على استاد “الملك فهد الدولي” بالعاصمة السعودية الرياض في كلاسيكو الأرض الذي يقام ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني. 

  

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 72 عبر النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الملكي من عرضية الظهير داني كارفخال. 

وفي الدقيقة 84، تعادل البديل أنسو فاتي للبارسا بهدف من راسية رائعة داخل الشباك ليسجل التعادل لفريقه وتتجه المباراة بعد ذلك لأشواط إضافية. 

  

وفي الشوط الإضافي الأول، وتحديدا في الدقيقة 98 سجل الأوروجوياني فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد الهدف الثالث للفريق الملكي من خلال هجمة مرتدة سريعة، ليقود فريقه إلى المباراة النهائية. 

  

تشهد منافسات كأس السوبر الإسبانى في السعودية مشاركة 4 أندية في البطولة التي تقام خلال الفترة من 12 حتى 16 يناير الجارى وهم: أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا، ريال مدريد وصيف الليجا، وأتلتيك بيلباو وصيف الكأس. 

  

ويتصدر برشلونة قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الإسبانى على مر التاريخ برصيد 13 مرة من إجمالي 25 مشاركة سابقة. 

  

في المقابل، نجح ريال مدريد في الفوز بلقب السوبر الإسبانى 11 مرة ليأتى في المركز الثانى خلف الفريق الكتالونى بقائمة الأكثر تتويجا، حيث حصد الملكى ألقابه الـ11 من إجمالي 17 مشاركة سابقة في البطولة. 

 

السابق
أشرف صبحي: مرتضى منصور يُطبق كل ما هو قانوني.. ولم نتدخل فنيًا فى أزمة النادي الاهلى
التالي
موعد والقناة الناقلة لمباراه النادي الاهلى والجونة اليـوم فى كـأس الرابطه