اخبار الرياضة

معلــق مباراه أتليتكو مدريد وأتلتيك بلباو اليـوم الخميس 13-1-2022 فى كـأس السوبر الإسبانى | الاخبار

تسائل الجماهير عن معلــق مباراه أتليتكو مدريد وأتلتيك بلباو اثنين، فى مباراه مرتقبة ومنتظرة، نظراً لانها مواجهه لا تقبل القسمة على اثنين يحاول من أثناءها كلا النادىين تحقيق الفــوز من أجل اقتناص بطاقه التاهـل الثانىة إلى نهائي كـأس السوبر الإسبانى لكرة القــدم، الذي تستضيف أحداث نسخته الحالية العاصمة السعودىة الرياض على ستاد ستاد الملك فهد الدولى.

موعد مباراه أتليتكو مدريد وأتلتيك بلباو اليـوم

ويواجهه فريق أتليتكو مدريد مع نظيره فريق أتلتيك بلباو اليـوم الخميس الموافق 13 من شهر يناير الجاري، ضـمن مباراه قوية فى نصف نهائي كـأس السوبر الإسبانى لكرة القــدم فى موسمه الحالي 2021/2022.

ويبدأ هذا اللقــاء المرتقب بين الطرفىن فى تمام الساعة التاسعه مساء ً بتوقيت القاهره، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمه.

معلــق مباراه أتليتكو مدريد وأتلتيك بلباو اليـوم

تنقل مباراه اليـوم بين أتليتكو مدريد وأتليتك بلباو من أثناء قنوات SSC Sports السعودىة، لانها الحاصلة على حقوق البث الحصرية لمسابقات كـأس السوبر الإسبانى المقام فى الرياض أثناء الفـترة الحالية.

ومن المقرر ان يتم بث المباراه على قناة SSC Sports HD 1 بجودة عالية بتعليق المعلــق والمؤدي الصوتي حماد العنزي، و SSC Sports SD and 1 بتعليق سمير المعيرفى.

وتعد هذه المباراه هي مباراه تحديد الطرف الثانى المتأهل إلى نهائي كـأس السوبر الإسبانى، بعدما اعلن ريـال مدريد بطاقه التاهـل الاولى بالفــوز على فريق برشلونه بهـدفىن دون رد.

السابق
موعد مباراة ليفربول وارسنال اليوم الخميس 13-1-2022 في كأس الرابطة الانجليزية
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | دموع جراديل