ليفربول

موعد مباراة ليفربول وارسنال اليوم الخميس 13-1-2022 في كأس الرابطة الانجليزية

أنتم على موعد مع مباراة هامة من العيار الثقيل بين ليفربول وارسنال في ربع نهائي الرابطة الإنجليزية في مواجهه هامة، يغيب صلاح عن المباراة وساديو مانى بسبب مباريات منتخباتهم في بطولة كاس الأمم الافريقية وتقام المباراة الخميس 13-1-2022. 

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع ليفربول ضد أرسنال، ليفربول يجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة من 20 جولة جمعها بعد فوزه في 12 مباراة والتعادل في 6 أخرى، وفي المقابل تجرع مرارة الهزيمة في مباراتين فقط لا غير، أما أرسنال فيتواجد في الوقت الحالي في المركز الرابع في الترتيب برصيد 35 نقطة من 20 جولة استطاع أن يجمعها من خلال انتصاره في 11 مباراة مقابل الخسارة في 7 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين فقط لا غير. 

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال 

وتنطلق مباراة ليفربول ضد أرسنال فى العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمه، مساء يـوم الخميس الموافق 13 يناير الجاري على إستاد انفىلد معقل ليفربول فى ذهاب دور نصف النهائي من بطوله كـأس الرابطة. 

  

القنوات الناقلة للمباراة 

وتبث مسابقات بطوله كـأس رابطة اندية الدوري الإنجليزى عبر شبكة بي ان سبورتس صاحبة حقوق نقل مسابقات الالقاب الإنجليزية هذا العام، إذ من المقرر ان يتم نقل المباراه عبر قناة bein sports premium 1 HD 

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | بعد الجوله الاولى.. تعرف على جـدول ترتيب هدافى كـأس امم افريقىا 2021
التالي
معلــق مباراه أتليتكو مدريد وأتلتيك بلباو اليـوم الخميس 13-1-2022 فى كـأس السوبر الإسبانى | الاخبار