اخبار الرياضة

تهديدات إرهابية تتسبب فى إلغاء تـدريــبـات منتخـب تونس | الكره العربية

أعلنت مصادر صحفىة، إلغاء تـدريــبـات منتخـب تونس، بعدما طالبت اللجنة المنظمة الوفد التونسي بتوخي الحذر بسـبـب تهديدات إرهابية.

ونشرت جريدة وقناة البلاد الجزائرية عبر حسابها الرسمى على تويتر: إلغاء الحصة التـدريــبية لمنتخـب تونس التي كانت مقررة بعد نهاية اللقــاء بارضية الستاد الملحق بسـبـب وجود تهديدات.

وأعلن الحساب الرسمى للقناة القطرية بي إن سبورتس الإخبارية عبر تويتر، بان موفدهم فى الكاميرون أعلن ان اللجنة المنظمة طالبت الوفود فى مدينة ليمبي بما فىها الوفد التونسي بتوخي الحذر على خلفىة تهديدات إرهابية وصفتها بالجدية.

من جهته يستعد المنتخـب التونسي لمواجهه نظيره موريتانيا يـوم الأحد المقبل وفى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودىة على ستاد ليمبي بالكاميرون، فى اطار لقاءات الجوله الثانىة بالمجموعه الاخيرة فى مـسابقـه امم افريقيا 2021.

يذكر ان مباراه تونس ومالي شهدت احتجاجات من الجهـاز الفنى لـ المنتخـب التونسي، وفى وقت كانت تشير نتيجة المباراه إلى تقدم المنتخـب المالي بهـدف نظيف سجلوه عن طريق ركـله جـزاء، كان ذلك بسـبـب إنهاء الحكــم جياني سيكازوي، المباراه بين المنتخـبين التونسي والمالي، فى الـدقيقـه 85، وتراجع عن خطأه، واستكمل اللقــاء، لكنه عاد وانهاه قبل انتهاء الوقت الأصلي من المباراه فى الـدقيقـه 89، لتصبح المرة الاولى التي تحدث فىها مهزلة إنهاء المبارة قبل الوقت الأصلي.

من جهته ينتظر منتخـب تونس إعادة مباراته ضد منتخـب مالي وحتى عذع اللحظة لم يصدر أي بيـان رسمي عن الكـاف.

 

السابق
بعد فضيحة تونس التحكيمية: تعرف على أسباب انتهاء مباراة تونس قبل الوقت الاصلي !
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا