الدوري الانجليزي

صلاح يوضح أسباب تحسن مستواه وعلاقة كلوب مع لاعــبي ليفربول

وضح جناح النادى الاول لكرة القــدم بفريق ليفربول، صلاح، أسباب تحسن مستواه عن العام الماضي واحتلاله صـداره ترتيب الهدافىن فى الدورى الإنجليزى الممتاز وعلاقة المدرب يورجن كلوب، مع جميع اللاعــبين.

ويتصدر صلاح الترتيب برصيـد 16 هـدفا وصنع 9 اهداف، ويؤدي بمستوى رائع مع كلوب سواء فى الدورى الإنجليزى أو دورى أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. إنفانتينو يهنئ صلاح على ترشحه لجائزة افضل لاعــب فى العالم

يورجن كلوب

وتحدث الفرعون عن السبب فى حواره مع مجلة “GQ” البريطانية، وقــال: “أعتقد ان النادى بأكمله كان يعاني فى العام الماضي، وذلك بسـبـب الإصابات، كنا نعاني قليلًا امام المرمى”.

واضاف: “لم يتغير فى أي شيء، أحاول تقديم افضل ما لدي للفريق، فى العام الماضي، سجلت ما يقرب من 30 هـدفًا أو شيء من هذا القبيل وصنعت البعض الآخر”.

وبسؤاله عن التسجيـل بالقــدم اليمنى رغم قوة يسراه فى الماتشات: “أعتقد انني سجلت بها أكثر من مرة فى آخر عام، وصنعت بها بعض لاهداف، استخدمها بشكل طبيعي لانها تمنحني المزيد من التحكــم فى الكره”.

وتابع: “لا أعرف كم سجلت منذ حصلت آخر مرة على لقب الحذاء الذهبي فى الدورى الإنجليزى، يمكنك ان تطلب من الدورى الإنجليزى”.

وواصل تصـريحـاته: “أتذكر انني لم أفز بالالقاب منذ فترة طويلة، لكني متأعلن من انني سجلت اهدافًا أكثر من أي شخص آخر، عليك فقط بتوجيه هذا الطلب إلى الرابطه”.

وعن علاقة كلوب باللاعــبين وهل يخرج معهم بعيدًا عن ارضية الستاد: “لا أعتقد ان المدير الفنى سيفعل ذلك، يورجن شخص رائع ولا أعتقد اننا نخرج لتناول العشاء معه أو أي شيء من هذا القبيل، لديه علاقة جيدة مع الجميع، الجميع يعرف قدراته وإمكانياته”.

وعن هـدفه فى واتفورد: “حاولت ان أجد مساحة صغيرة لمراوغة المدافـعين بالكره، لقد كان هـدفًا جيدًا، فهذه الحركات نقوم بها فى كرة الشوارع، ولكن إذا لم تفعل ذلك لن تستطيع، لكنني أعتقد انني أستخدم مهاراتي لتخطي اللاعــبين وقد سجلت هـدفًا رائعًا”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر امم افريقىا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مران منتخـب مصر