الدوري الانجليزي

صلاح يروي قصة انتقــاله الغريبة إلى المقاولون العرب.. وكيف تطور جسده

روى جناح النادى الاول لكرة القــدم بفريق ليفربول، صلاح، قصة انتقــاله الغريبة إلى المقاولون العرب فى طفولته عام 2006 عندما كان عمره 14 عامًا.

واستمر صلاح فى المقاولون العرب حتى عام 2012 قبل الانتقــال إلى بازل فى الدورى السويسري، ثم الانضـمام إلى تشيلسى وفىورنتينا وروما قبل العودة إلى إنجلترا من بوابة ليفربول.

اقرأ أيضًا | قاهر مصر: نجحنا فى تخطي أول مطبات امم افريقىا.. ومحبط لإقــالة روهر

محمد صلاح

وتحدث الفرعون المصرى عن الأمر فى حواره لمجلة “GQ” البريطانية، وقــال: “كانت قصة غريبة، لان الكشاف كان يتابع فريق آخر فى تلك المباراه”.

وتابع: “كان يتابع أحد أصدقائي، أخبرني صديقي قبل ان نذهب ونلعب مباراه صغيرة يتابعها هذا الكشاف ووافقت على خوضها من أجله”.

واضاف: “عندما شاهدني، اندهش كثيرًا من أدائي ووقعت على الفور معه، اعتقد كان سني 14 عامًا”.

وعن نظامه الغذائي وتـدريــبـاته الرياضية: “قلت من قبل أحاول دائمًا ان أتناول طعامًا جيدًا، والتزم تمامًا بالنظام الغذائي، ربما فى بعض الأحيان، أحاول الاستمتاع بالشوكولاتة (درك) فى بعض الأحيان ولكن لا يحدث ذلك كثيرًا”.

وواصل قائد منتخـب مصر تصـريحـاته: “أتواجد كثيرًا فى الجيم، كما ان النظام الغذائي يساعدني على بناء عضلاتي، لا أقوم بوصل الكثير من الأوزان لأكون منصفًا، للتركيز على بناء العضلات فى العمق وحتى لا أصبح ضخمًا وهذا ما قد يؤثر على حركتي فى الماتشات”.

وأوقات فراغه خارج ارضية الستاد: “عندما يكون لدي إجازة فى معظم الأوقات، أبقى مع أطفالي، فقط ألعب معهم، أقرأ أيضًا، ألعب البلايستيشن أحيانًا، أشاهد الأفلام مع عائلتي، لذلك فقط أحاول إلهاء نفسي، أبعد ذهني عن كرة القــدم”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا
التالي
لابورتا: متفائل قبل مواجهه ريـال مدريد فى الكلاسيكو.. ونثق فى مواهبنا الشابة