الدوري الانجليزي

صلاح عن الكره الذهبية: أعتبر نفسي الافضل.. وسيكون رائعًا لو فزت بها

أجرى جناح النادى الاول لكرة القــدم بفريق ليفربول، صلاح، حوارًا مصورًا مع مجلة “GQ” البريطانية من أجل الإجابة على أسئلة متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت هناك جلسة تصوير للفرعون المصرى قد وضحت عنها المجلة الشهيرة يـوم أمس، الثلاثاء، وتحدث صلاح عن مستقبله مع ليفربول وطموحاته فى المستقبل وسبب رحيله عن تشيلسى.

اقرأ ايضًا.. صلاح مستشهدًا بـ ميسي ورونالدو: مازال امامي الكثير وأريد الفــوز بـ كـأس امم افريقىا

ميسي صاحب الكرة الذهبية 2021

ومن بين تلك الأسئلة كان سؤال عمن يصوت صلاح له فى الكره الذهبية، وأجاب: “من الجيد الفــوز بها، لكن ذلك يعتمد على ما سيصوت الناس لصالحه”.

واضاف: “بالنسبة لي، أحاول دائمًا تقديم افضل ما لدي من أجل ليفربول، للفوز بالماتشات والالقاب، لكن سيكون ذلك رائعًا إذا فزت بالكره الذهبية”.

وعمن يصوت له إذا كان كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي أو كيليان مبابي، أجاب ضاحكًا: “أصوت لنفسي”.

ورد صلاح على إذا ما كان بالفعل افضل لاعــب فى العالم، أجاب: “حسنًا، لا أعرف، ربما يقول بعض الناس نعم، يقول البعض الآخر لا، فهي آراء فى النهائيـه، ولكن فى رأسي دائمًا ما أعتبر نفسي الافضل”.

وعن تحطيمه رقم دروجبا كافضل هداف افريقى فى الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا: “بالطبع، اعتبر نفسي افضل لاعــب افريقى فى التاريـخ، ولكن هناك آراء أخرى للناس، هناك لاعــبون آخرون يلعــبون فى دورىات أخرى ويحصلون الكثير، لكني سعيد بما وصلت إليه الآن وأسعى للاستمرار على هذا النحو”.

وعن إذا ما كان لديه مكان فى منزله لحفظ الجوائز التي يحصل عليها، قــال: “نعم، لدي واحدة فى غرفتي، من الجيد دائمًا الفــوز بالجوائز وتحطيم الأرقام القياسية وأعمل بجد من أجل ذلك، وهو شيء رائع وفخور به”.

وبسؤاله عن عدد القمصان التي يحصل عليها من ليفربول فى كل مباراه لإهدائها للجماهير أو لاعــبي المنافس: “حسنًا، لا أعرف، اعتقد أكثر من اثنين مع النادى ومع المنتخـب قد أحصل على أكثر من ذلك”.

وأتم: “هناك لاعــبون كثيرون يطلبون القميص بعد الماتشات، أحيانًا أعطيهم الشورت أيضًا، أحيانًا الجوارب”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا