الدوري الانجليزي

صلاح مستشهدًا بـ ميسي ورونالدو: مازال امامي الكثير وأريد الفــوز بـ كـأس امم افريقىا

استشهد جناح النادى الاول لكرة القــدم بفريق ليفربول ومنتخـب مصر، صلاح، بثلاثي كرة القــدم العالمية ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو وزلاتان ابراهيموفىتش من أجل الاستمرار فى ملاعــب كرة القــدم بطموحات مرتفعة.

ويكمل صلاح فى العام الحالي 30 سنة فى شهر يونيو المقبل، ويتحدث البعض ان اللاعــب يصل إلى ذروة أداءه الفنى فى هذ العمر تقريبًا رغم وجود لاعــبين مثل زلاتان ابراهيموفىتش (40 عامًا) ومازال يلعــب مع ميلان.

اقرأ أيضًا.. صلاح: مطالبي ليست مجنونة للبقاء مع ليفربول.. وهـدفى افضل لاعــب فى العالم

محمد صلاح

وتحدث جناح ليفربول عن الأمر فى حواره مع مجلة “GQ” البريطانية وقــال: “الأمر ليس فقط زلاتان، هناك رونالدو 36 عامًا، ميسي وكريم بنزيما وروبرت ليفاندوفسكي وهم ما بين 34 إلى 35 عامًا”.

وتابع: “أسعى دائمًا إلى تجهيز نفسي بكل الأساليب الممكنة ولدي جميع الأجهزة الرياضية التي تساعدني على تطوير المستوى البدني، لدي كل شيء فى المنزل”.

وتحدث يورجن كلوب مدير فني ليفربول عن طموحات صلاح فى حواره مع المجلة، وقــال: “مو مثل الإسفنج، فهو دائمًا ما يرغب فى ثقل معلوماته ولديه شغف ورغبة فى ان يكون افضل”.

واضاف: “صلاح لا يشعر بالرضا أبدًا، مهتم جدًا بما نطلبه منه ليساعد النادى، ولكن بجانب ذلك فهو يهتم بالتطور الفردي سواء كان ذلك مع مدير فنيي اللياقة البدنية أو أخطائي التغذية أو أي شخص آخر يساعده على التطور”.

وواصل صلاح الحديث عن طموحاته فى السنـوات المقبلة: “لا يزال لدي طموحات أخرى، أريد التاهـل إلى كـأس العالم مرة أخرى، أريد الفــوز بامم افريقىا مع مصر”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا
التالي
صلاح يسرد تفاصيل سرقة والده فى نجريج.. ولماذا سامح السارق