الدوري الانجليزي

صلاح: مطالبي ليست مجنونة للبقاء مع ليفربول.. وهـدفى افضل لاعــب فى العالم

اعترف جناح النادى الاول لكرة القــدم بفريق ليفربول ومنتخـب مصر، صلاح، انه يهـدف إلى ان يصبح افضل لاعــب فى العالم أثناء مسيرته الكروية.

ويلعــب صلاح مع ليفربول منذ صيف عام 2017 ونجح فى قيادة الريدز للفوز بالعديد من الالقاب كانت أهمها الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا وحصد الكثير من الأرقام الفردية على مدار الخمس سنـوات الماضية.

وينتهي عقد الفرعون المصرى مع ليفربول فى يونيو 2023، ويحاول النادى الإنجليزى إلى تمديده لسنـوات أخرى ولكن طلبات، صلاح المادية تؤجل الاتفاق حتى الآن.

اقرأ أيضًا | أسطورة آرسنال يحذر ليفربول من رحيل صلاح.. ويحدد وجهته المحتملة

محمد صلاح على غلافة مجلة GQ

وأجرى صلاح حوارًا مع مجلة “GQ” البريطانية، وقــال: “بالطبع، هـدفى هو ان أصبح افضل لاعــب فى العالم، إذا سألتني ما إذا كان هذا دافعًا لي لكل ما وصلت إليه”.

واضاف: “لا يمكنني الكذب حقًا وأقول بصراحة لم أفكر فى الأمر، لا، أفكر فى ذلك، أريد ان أصبح افضل لاعــب فى العالم”.

وتابع: “لكن سأعيش حياة جيدة حتى ولو لم أفز بالكره الذهبية، حياتي على ما يرام، كل شيء على ما يرام”.

وعن تمديد عقده: “أريد ان أبقى فى ليفربول، لكن الأمر ليس بيدي، إنها فى أيدي الاداره، هم يعرفون ما أريد ولا أطلب مطالب مجنونة”.

وانهي: “الأمر يتعلق بما هو أكثر من المال، وإنما التقدير، الأمر هو عندما تطلب شيئًا ما ويظهرون لك ان بإمكانهم إعطائك هذا الشيء، لانهم يقدرون ما فعلته للفريق، لقد كنت هنا لخمس سنـوات، أعرف ليفربول جيدًا، أحب الجماهير، الجماهير تحبني، لكن الأمر فى أيدي الاداره”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | أزياء غريبة فى جلسة تصوير مجنونة لـ صلاح
التالي
صلاح عن الرحيل من تشيلسى: رفضت ان أكون مثل باقي الناس