الدوري الانجليزي

مصادر: بأذرع مفتوحة.. مانشستر سيتي يحاول لضـم مودريتش

وضحت مصادر صحفىة ان فريق مانشستر سيتي الإنجليزى قد ينقض على نجم ريـال مدريد الإسبانى لوكا مودريتش نهاية العام الحالي.

لا يزال مودريتش – الحائز على جائزة الكره الذهبية فى 2018 – أحد افضل لاعــبي خط الوسـط فى العالم، ويُنظر إليه على انه عضو أساسي فى تشكيلة لوس بلانكوس، حتى بعد بلوغه سن 36 عامًا مؤخرًا.

وينتهي العقد الحالي للاعــب الوسـط الكرواتي فى سانتياجو برنابيو فى نهاية العام الحالي.

ويحرص ريـال مدريد على تمديد عقد مودريتش، ولكن الأخير غير راضِ عن الشروط التي عرضها عليه رئيس النادى فلورنتينو بيريز.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزىة، نقلًا عن شبكة “إل ناسيونال” الإسبانىة، ان مانشستر سيتي يراقب مستقبل لوكا مودريتش مع ريـال مدريد عن كثب.

وأوضحت ان مودريتش سئم من التقليل من شانه من قِبل رئيس ريـال مدريد، ويريد عقدًا لمدة عامين، لكي يتسنى له الشعور بأهميته بالنسبة للفريق.

وأشارت إلى ان مودريتش يرى انه يجب ان يكافأ على ولائه لـ ريـال مدريد، رغم اهتمام إنتر ميلان بضـمه العام الماضي، وهو على استعداد حتى لخفض راتبه إذا التزم النادى بإبقائه فى النادى للموسمين المقبلين.

وأفادت ان مودريتش حريص على المســاهمة مع كرواتيا فى كـأس العالم نهاية العام الحالي، فى المقابل يستعد مانشستر سيتي لتقديم مستقبل مثير للاهتمام بالنسبة للاعــب.

اقرأ أيضًا.. فىديو | فى غياب جوارديولا.. مانشستر سيتي يعبر سويندون تاون برباعية بكـأس الاتحاد

ووفقًا للمصادر نفسها، فإن مودريتش لا يرى أي مشكلة فى الانتقــال إلى ستاد الاتحاد، بعد بداية ممتعة فى الدورى الإنجليزى مع توتنهام.

ومع ذلك، فإن أولوية لاعــب خط الوسـط هي الاعتزال فى البرنابيو وينتظر بيريز لتقديم عرض آخر، وإذا فشل فى القيام بذلك، فإن سيتي وبيب جوارديولا سينتظران بأذرع مفتوحة.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | انتهت امم افريقىا – جزر القُمر (0)
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | ماني: كنا نعرف اننا سنعاني فى امم افريقىا بسـبـب الحرارة المرتفعة.. وسنقاتل لتحقيق الكـأس