الدوري الانجليزي

“آس” تاعلن الجدل بشان رغبة رونالدو فى مغادرة مانشستر يونايتد والانتقــال لـ برشلونه

أوضحت صحيفة “آس” الإسبانىة حقيقة اجتماع جناح النادى الاول لكرة القــدم بفريق مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، بوكيله خورخي مينديز، لبحث إمكانية الرحيل من قلعة “أولد ترافورد”.

وزعمت صحيفة “ذا صن” البريطانية ان رونالدو يرغب فى الرحيل عن مانشستر يونايتد لانه محبط من أداء فريقه وخيبة أمل من تكتيكات وطريقة المدرب المؤقت، رالف رانجنيك.

وبحسب التقرير ان رونالدو قد التقى بوكيله مينديز الذي سافر خصيصًا إلى إنجلترا للتحدث مع البرتغالي، ولكن بعض المقربين من اللاعــب قد نفوا هذا الأمر تمامًا.

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز ساخرًا من اهتمام برشلونه بضـمه: هل نحن فى بداية أبريل

خورخي مينديز

انتقل رونالدو إلى مانشستر يونايتد فى نهاية الميركاتو الصيفى الماضي بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو لصالح يوفنتوس، ولكن أعلنت الصحىفة من أثناء مصادرها ان البرتغالي لا يفكر فى الرحيل.

ويحتـل مانشستر يونايتد المـركـز السابع فى الدورى الإنجليزى الممتاز وبفارق 21 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي وأربع نقاط من المـركـز الرابع المؤهل إلى دورى أبطال أوروبا ولكن لا يزال هناك موسمًا طويلًا لم ينته بعد.

“ذا صن” ليست الوحيدة التي تحدثت عن الأمر ولكن صحيفة “سبورت” الكتالونية هي الأخرى قــالت إن ربما ينتقل رونالدو إلى برشلونه فى الصيف المقبل بعد اجتماعه نظرًا للعلاقة القوية بين خوان لابورتا ووكيل رونالدو وكذلك المدير الرياضي، ماتيو أليماني، ولكن لم يكن هناك اجتماع من الأساس.

السابق
ممدوح عباس مهددًا وزير الرياضة: لن تكون هناك انتخابات فى فريق الزمالك
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | المنتخـب بألوان علم مصر ضد نيجيريا