برشلونة

أليماني: خروج كوتينيو من برشلونه ليس كافىًا لتسجيـل توريس.. ونعمل على رحيل لاعــبين آخرين

أعلن ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونه، فى تصريح لـ”Movistar” ان برشلونه لا يزال ليس لديه مساحة رواتب لتسجيـل فىران توريس، الذي وقع للبارسا فى يناير الجاري.

وكان برشلونه تعاقد مع فىران توريس من مانشستر سيتي، ولم يتمكن من تسجيـله حتى الآن بسـبـب حد الرواتب الموضوع من الليجا والتوازن مع اللعب المالي النظيف.

وقام برشلونه بإعارة فىليب كوتينيو إلى أستون فىلا، لكنه ما زال بحاجة لفتح باب الرحيل امام بعض اللاعــبين حتى يمكنه تسجيـل فىران توريس.

وقــال أليماني: “رحيل كوتينيو يساعدنا، من أجل اللعب المالي النظيف، ولكن ليس كافىًا، نحن نعمل إلى أقصى حد لتحقيق مخارج أخرى، ومواقف أخرى تؤدي إلى اللعب النظيف لتسجيـل فىران توريس، الذي من ناحية أخرى، للأسف غير جاهز بسـبـب إصابته بكورونـا”.

اقرأ أيضًا.. بيكيه يرد على المطالبة بطـرده فى مباراه برشلونه وغرناطة: تعلموا قبل ان تشتكوا

ويعتبر أليماني ان خيبة الأمل فى تعــادل اللحظة الاخيرة ضد غرناطة لن تؤثر على فريق تشافى هيرنانديز فى كـأس السوبر الإسبانى بالكلاسيكو امام ريـال مدريد يـوم الأربعاء المقبل.

واضاف: “أعتقد ان النادى بشكل عام كان جيدًا، فقط فى لعبة معينة، لقد قيدونا ولا أعتقد ان هذا سيؤثر علينا على الإطلاق، نذهب إلى هناك (فى إشارة إلى كـأس السوبر) للحصول على لقب، ولا شيء غير ذلك”.

السابق
محمد صبحي يعلن رحيله عن الإسماعيلي: كنت أتمنى الاستمرار وطموحي لن يتوقف
التالي
قبل مواجهه برشلونه.. ريـال مدريد يعود لسكة الانتصارات فى الليجا برباعية امام فالنسيا