فرق أخرى

محمد صبحي يعلن رحيله عن الإسماعيلي: كنت أتمنى الاستمرار وطموحي لن يتوقف

اعلن محمد صبحي حارس مرمى الإسماعيلي رحيله عن صـفوف النادى بعد إبلاغه بالرحيل عن فريق الكره أثناء الفـترة المقبلة.

ويستعد فريق الكره بالإسماعيلي لخوض مسابقات بطوله كـأس الرابطه، والاستعداد لاستئناف بطوله الدورى أثناء فبراير المقبل بعد تراجع نتائجه وترتيبه بالمسابقه المحلية.

وقــال محمد صبحي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فىس بوك”: “تم إبلاغي اليـوم بعدم وجود مكان لي مع فريق الإسماعيلي أثناء الفـترة المقبلة، كنت قيد الانتظار منذ بداية العام وحتى آخر لحظة وضعت نفسي كاختيار للكيان الذي أعشقه على أمل قيدي فى تشكيلة النادى أثناء شهر يناير الجاري”.

وأكمل: “كنت أتمنى الاستمرار مع النادى فى ظل الظروف التي يمر بها ولكنها فى النهاية وجهة نظر احترمها، وأشكر مجلس الاداره على قرار عودتي للتـدريــبـات رغم انه حق مشروع لي”.

طالع | طبيب الإسماعيلي يعلن اصابة لاعــبين قبل مواجهه سموحة فى كـأس الرابطه

وتابع: “لن أقبل ان أستمر فى أي مكان ليس لي دور فني فىه، هكذا تعلمت داخل الإسماعيلي، تربيت على الطموح والإصرار، سوف أدرس العروض المتاحة لي واعلن وجهتي المقبلة حصرية انه يحق لي التوقيع لأي ناد فى يناير الجاري”.

وأوضح: “ما زلت قادرًا على العطاء ولدي طموحات كبيرة لن تتوقف، مستمر فى عملي بنفس طموحي وإصراري الذي لا حدود له ما دمت قادرًا على العطاء”.

وانهي: “أتمنى من جميع عشاق النادى الوقوف بجانبه أثناء هذه الفـترة العصيبة، حتى يعود كيانًا كبيرًا كما عاهدناه، وأتمني كل التوفىق لفريقنا وبيتي الكيان الكبير النادى الإسماعيلي”.


السابق
فالنسيا عن ركـله جـزاء ريـال مدريد: عمليات السطو تتكرر
التالي
أليماني: خروج كوتينيو من برشلونه ليس كافىًا لتسجيـل توريس.. ونعمل على رحيل لاعــبين آخرين