الدوري الانجليزي

راشفورد ردًا على الصحف: لست عابسًا.. ولدي احترام تجاه رانجنيك ومانشستر يونايتد

يشعر ماركوس راشفورد بخيبة أمل لقراءة مصادر تشكك فى التزام لاعــبي مانشستر يونايتد تجاه رالف رانجنيك والنادى.

عانى مانشستر يونايتد من بداية بطيئة تحت قيادة مدير فنيه المؤقت، مع الخسارة امام ولفرهامبتون يـوم الإثنين وتركت الشياطين الحمر فى المـركـز السابع فى الجـدول.

كانت هناك تكهنات بان ما يصل إلى 17 لاعــبًا فى النادى غير سعداء، بينما يقــال إن رانجنيك يخشى ان تؤدي اضطرابات غرفة الملابس إلى إعاقة فرص فريقه فى إنهاء العام ضـمن المراكز الأربعة الاولى.

وتعرض راشفورد لانتقادات فى الفـترة الاخيرة، مع اعتراف أمثال ريو فرديناند بان ردود فعل الإنجليزى على أرض ارضية الستاد ليست ما تريد رؤيته.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يتخذ قرارًا جديدًا بشان صفقة هالاند

ورد راشفورد على تلك التكهنات، عبر صفحتة الرسمية بموقع “تويتر”، حيث قــال: “لقد قرأت شيئًا سابقًا قــال إنني كنت هادئًا هنا ولكن ما الذي يمكنني قوله والذي سيجعل هذا افضل من الاداء على أرض ارضية الستاد؟”.

واضاف: “لقد أصبنا جميعًا بخيبة أمل من العروض الاخيرة وشعرنا بخيبة أمل من التغطية الإخبارية التي تشكك فى التزامنا ليس فقط تجاه المدرب والطاقم التـدريــبي ولكن بالنادى”.

وواصل: “لدي احترام لا نهاية له لكليهما، وأتطلع قدمًا إلى تحسين مستواي تحت قيادة الاداره فى مانشستر يونايتد، انا لست عابسًا، لست سعيدًا، هل أشعر بخيبة أمل فى بعض عروضي الاخيرة؟ بالطبع، انا أكبر منتقدي نفسي”.

وانهي: “لقد كانت بداية صعبة لكنني مصمم على إثبات نفسي، يجب ألا يكون التفاني ورغبتي فى ان أكون هنا موضع تساؤل أبدًا، انا أحب هذا النادى”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | ملف – كل ما تحتاجه قبل كـأس امم افريقىا 2021
التالي
اصابة مدافـع برشلونه ضد غرناطة فى الدورى الإسبانى