الدوري الانجليزي

3 أسباب قد تدفع رونالدو للرحيل عن مانشستر يونايتد فى الصيف

يبدو ان شهر العسل بين كريستيانو رونالدو ومانشستر يونايتد الذي بدأ منذ عودة البرتغالي لستاد أولد ترافورد، اقترب من نهايته، فى ظل النتائج المخيبة للفريق الإنجليزى.

اللاعــب البرتغالي عاد إلى مانشستر يونايتد فى الصيف الماضي، بعد رحيله فى 2009 إلى ريـال مدريد ثم انضـم إلى يوفنتوس فى 2018، قبل ان يختار العودة لستاد أولد ترافورد.

طالع أيضًا.. مانشستر يونايتد يتجاهل بوتشيتينو ويستقر على خليفة رانجنيك

صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أعلنت ان رونالدو سيدرس إمكانية الرحيل عن أولد ترافورد فى نهاية هذا العام، فى ظل عدم رضاه عن أداء النادى.

وأشارت المصادر إلى ان رونالدو يشعر بعدم سعادة زملائه فى النادى من وجوده، بالإضافـة إلى انه لا يعرف من سيكون المدير الفنى الجديد لـ مانشستر يونايتد بعد رحيل رالف رانجنيك بنهاية العام.

رونالدو لديه عقد حتى 2023، ولكن يرى اللاعــب البرتغالي بان فى حالة عدم التاهـل إلى دورى أبطال أوروبا العام المقبل، مع تراجع نتائج النادى أثناء الفـترة الاخيرة، سيكون سببًا أساسيًا فى تقدمه بطلب للرحيل، لانه يريد مواصلة الأرقام القياسية فى البطوله الأكبر على مستوى الانديه فى العالم.

السابق
مصادر توضح قيمة تفعيل بند الشراء فى عقد كوتينيو.. و7 ملايين يورو يوفرها برشلونه
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | طارق سليمان يتولى تـدريــب حراس مصر فى امم افريقىا.. والدرندلي يوضح هل توجد إصابات جديدة بكورونـا