الدوري الانجليزي

رسميا | تريبيير أولى صفقات نيوكاسل الشتوىة

اعلن فريق نيوكاسل الإنجليزى، تعاقده مع الظهير الأيمن كيران تريبيير من أتلتيكو مدريد الإسبانى، أثناء فترة الانتقــالات الشتوىة.

وأعلن نيوكاسل فى بيـان رسمي تعاقده مع اللاعــب الإنجليزى صاحب الـ31 عامًا وعودته من جديد إلى بريميرليج، بعدما رحل إلى أتلتيكو مدريد من توتنهام فى صيف 2019.

ولم يعلن النادى عن قيمة الصفقة مؤكدًا على ذلك فى بيـانه، الذي أشار من أثناءه أيضًا إلى ان مدة تعاقده مع اللاعــب الإنجليزى عامين ونصف.

طالع أيضًا | النني على رأسهم.. تيليجراف: نيوكاسل يستهـدف ضـم 4 لاعــبين من آرسنال

وصل تريبيير إلى سانت جيمس بارك بعد ان أمضى فترة عامين ونصف فى إسبانىا، وحصل لقب الدورى الإسبانى على حساب عملاقي الليجا، برشلونه وريـال مدريد.

وقــال تريبيير فى تصـريحـاته بعد التوقيع الرسمى: “انا سعيد بالانضـمام إلى هذا النادى الرائع.. لقد استمتعت حقًا بوقتي فى مدريد، لكن عندما أدركت اهتمام نيوكاسل يونايتد، وبعد ان عملت مع إيدي هاو (مدير فني نيوكاسل) من قبل، عرفت ان هذا هو المكان المناسب لي”.

وأعلن: “أعرف ان هناك الكثير من العمل الذي ينتظرنا لكنني أعرف جيدًا متطلبات الدورى الإنجليزى الممتاز وقيمة هذا النادى الرائع مع لاعــبين موهوبين للغاية.. لا أطيق الانتظار للبدء، ومتحمس للمســاهمة فى المباراه الاولى”.

وعلق إيدي هاو على تعاقد نيوكاسل مع تريبيير: “يسعدني حقًا ان أرحب بكيران فى نيوكاسل يونايتد.. لقد أعجبت بقدراته منذ فترة طويلة وتابعت مسيرته، لذلك عندما أتيحت الفرصة للتعاقد معه، لم نتردد”.

واضاف: “لقد بذلنا جهدًا كبيرًا فى التخطيط لفترة الانتقــالات فى يناير قبل وقت طويل، وهو أمر واضح فى مدى السرعة التي تمكنا بها من اعلن الصفقة”.

وانهي: “أود ان أشكر جميع الذين ســاهموا فى اعلن الصفقة، وأتطلع بشدة للعمل مع كيران مرة أخرى فى ارضية الستاد والتـدريبـات”.

تريبييه بدأ مسرته فى مانشستر سيتي وانضـم إلى بارنسلي ثم بيرنلي تحت قيادة إيدي هاو، قبل ان ينتقل إلى توتنهام فى 2015، ولعب فى دورى أبطال أوروبأ، ومع المنتخـب الإنجليزى الاول ضد فرنسا فى يونيو 2017 كان الظهور الاول له من أصل 35 مباراه دولية.

وفى يوليو 2019 انضـم إلى أتلتيكو مدريد ليصبح أول لاعــب إنجليزى للفريق الإسبانى منذ 95 عامًا، وحصل لقب الدورى، وخاض العام الماضي 28 مباراه رغم فترة إيقافه، وحل وصيفًا لـ يورو 2020 مع منتخـب بلاده ضد إيطاليا فى الصيف.

السابق
سبورت: برشلونه وأستون فىلا يتوصلان لاتفاق بشان انتقــال كوتينيو
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | الحكاية المثيرة خلف انسحاب نيجيريا من كـأس امم افريقىا 1996