الدوري الانجليزي

النني على رأسهم.. تيليجراف: نيوكاسل يستهـدف ضـم 4 لاعــبين من آرسنال

وضحت صحيفة “ديلي تيليجراف” البريطانية عن رغبة فريق نيوكاسل فى الاتفاق مع 4 لاعــبين جدد من صـفوف النادى الاول لكرة القــدم بفريق آرسنال فى الميركاتو الشتوى الحالي.

ويخطط فريق نيوكاسل لبناء فريق قوي لاستكمال العام الحالي وتفادي الهبوط والاستمرار فى الدورى الإنجليزى الممتاز ومناطحة الكبار فى السنـوات المقبلة.

وحصل نيوكاسل على توقيع ظهير أيمن فريق أتلتيكو مدريد، كيران تريبير، ولكن لم يتم الإعلان الرسمى بعد عن الصفقة مقابل 12 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يعلن غلق مقر تـدريــبـاته بسـبـب تفشي فـيروس كورونـا

اوباميانج

ولكن أفادت الصحىفة الشهيرة ان نيوكاسل يضع محمد النني، بيير إيمريك أوباميانج، إيدي نيكيتاه بالإضافـة إلى روب هولدينج لتدعيم النادى تحت قيادة المدرب الحالي، إيدي هاو.

وأشارت الصحىفة إلى ان مدير فني آرسنال، ميكل أرتيتا لا يمانع أبدًا رحيل الثنائي أوباميانج ونكيتياه لان الاول معاقب تأديبيًا بسـبـب عدم الالتزام وتم سحـب شارة القيادة منه.

وينتهي عقد الثانى فى نهاية العام وقد يفكر آرسنال فى بيعه والاستفادة المادية نظير ذلك، ولكن هولدينج والنني من غير المحتمل موافقة أرتيتا على بيعهما.

يدفع أرتيتا بهذا الثنائي فى الكثير من الماتشات وبالتالي هو فى حاجة لهما حتى نهاية العام حتى ولو كان عقدهما قد قارب على الانتهاء.

السابق
تعرف على مواعيد ماتشات اليـوم الأربعاء 5-1-2022 والقنوات الناقله | الاخبار
التالي
جمال علام بعد فوزه برئاسة اتحاد الكره: نسعى لإعادة منتخـب مصر إلى مكانته الطبيعية