الدوري الانجليزي

توخيل: تشيلسى سيؤدب لوكاكو.. وعليه تقبل ذلك

أعلن توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسى ان اداره النادى ستفرض غرامة مالية على المهاجـم روميلو لوكاكو، إثر التصـريحـات الاخيرة التي أدلى بها.

وكانت مقابلة صحفىة قد نُشرت نهاية الاسبوع الماضي، والتي أعلن من أثناءها لوكاكو انه ليس سعيدًا حاليًا فى تشيلسى، وإنه لم يكن يرغب فى مغادرة إنتر ميلان الصيف الماضي، ويحاول للعودة إلى سان سيرو.

وعاقب توخيل اللاعــب البلجيكي على الفور واستبعده من مباراه الأحد الماضي ضد ليفربول فى قمه مسابقات الجوله الحادية والعشرين من الدورى الإنجليزى.

ونشر فريق تشيلسى، مساء أمس، اعتذار لوكاكو الرسمى لجماهير النادى وجميع أفراد النادى على ما بدر منه من تصـريحـات صادمة.

وذكرت مصادر صحفىة ان تشيلسى ينوي فرض غرامة مالية على لوكاكو، وهو ما أعلنه توخيل فى تصـريحـات نشرتها شبكة “ذا أثلتيك” الإنجليزىة.

وقــال توخيل: “ستكون هناك بعض الإجراءات التأديبية من النادى وسيتقبلها، لقد حدث الموقف وهو ليس بالبسيط، ولكن هذا ليس بالشيء الأكبر ولا يجعل العودة مستحيلة، بالطبع، هذا ما سنثبته الآن”.

واضاف: “لكن حدث شيء ما وسيتم تغريم لوكاكو، وبالطبع يحتاج إلى تقبل ذلك”.

ونفى توخيل ان يكون الموقف قد زاد من الضغط عليه كمدير فني لـ تشيلسى، حيث قــال: “لم يكن هناك أي ضغوط إضافىة بسـبـب الطريقة التي تعاملنا بها مع الأمر”.

وأوضح: “بيتر تشيك ومارينا جرانوفسكايا كانا هادئين جدًا وسريعين ومنفتحين للغاية، فى النهاية كان التعامل مع الموقف سهلًا للغاية، رغم اننا لا نحب التعامل مع تلك الأمور، نحن نفضل عدم وجود أي ضوضاء”.

وأعلن: “الضغط جزء من عملي اليـومي، بشكل عام إنه شيء نستمتع به ويمنحنا ميزة معينة، فى مثل هذه اللحظات من الضروري اتخاذ القرارات والثقة فى قيادتك، والإيمان بما تفعله والبقاء مركزًا وهادئًا وإظهار الإيمان بالقيم التي طبقناها للعمل معًا، هذا ما فعلناه”.

السابق
اتحاد السلة يوضح مصير شكوى الثنائي كيجو وانس أسامة ضد فريق الزمالك
التالي
توخيل عن مصير روديجر مع تشيلسى: لا أستطيع التنبؤ بالمستقبل