الدوري الانجليزي

سبورت: آرسنال يحدد شروطه للتعاقد مع كوتينيو

من الممكن رحيل فىليب كوتينيو فى سوق يناير الحالي عن صـفوف فريقه برشلونه الإسبانى، على الرغم من ان ذلك لن يكون سهلاً.

المشكلة الرئيسية التي يجدها برشلونه بالنسبة لمصير كوتينيو هي راتبه المرتفع، ما يجعل من المستحيل على العديد من الانديه حتى ان تكون قادرة على تقديم عرض للاعــب.

وتفىد صحيفة “سبورت” الإسبانىة ان فكرة كل من البرازيلي وبرشلونه هي تصميم إستراتيجية لنقله إلى الدورى الإنجليزى ويبدو ان آرسنال يمكن ان يقرر الاتفاق مع كوتينيو، ولكن بشرط ان يتم توفىر الظروف المواتية لضـمه.

أوضح كوتينيو بالفعل لبرشلونه انه لن يتسبب فى أي إزعاج للمغادرة، لكنه يريد اختيار وجهة، إنه ليس على وشك العودة إلى بلده أو بدء مغامرة غريبة مثلما أفادت مصادر سابقة.

لطالما كانت فكرته هي العودة إلى الدورى الإنجليزى أو الإيطالي حيث لعب بالفعل لإنتر ميلان، وتحرك وكلاؤه مع التسهيلات التي يرغب فريق برشلونه فى تقديمها وهناك ما يصل إلى أربعة فرق لم تغلق أبوابها.

اقرأ أيضًا.. لابورتا لـ اداره برشلونه: سأوقع مع هالاند فى الصيف

آرسنال هو أحد الفرق التي لديها بعض الاهتمام بالنظر إلى العلاقة الجيدة مع وكلاء اللاعــب، ولكن لن يفكر الجانرز فى ضـمه دون الالتزام بتخفىض راتب البرازيلي، سواء بتنازل منه أو بمساعدة برشلونه ودفع جزء من راتبه.

وسيتم وضع خيار شراء منخفض، ولكن سيضطر كوتينيو إلى خفض راتبه كثيرًا إذا كان يريد إتمام تلك الخطوة.

كما تحدث وكلاء كوتينيو مع إيفرتون وليستر سيتي وتوتنهام، وأشار التقرير إلى ان نيوكاسل، سيكون لديه القوة المالية للتعاقد معه، لكن اللاعــب لا ينجذب إلى المشروع.

جدير بالذكر ان كوتينيو يرغب فى الحصول على فرص للمســاهمة بشكل منتظم من أجل التواجد فى تشكيل المنتخـب البرازيلي بمسابقات مونديال قطر 2022.

السابق
برشلونه يعلن اصابة خوان لابورتا بفـيروس كورونـا
التالي
مصادر: ريـال مدريد ينسحـب من سباق المـسابقـه على انطونيو روديجر