الدوري الانجليزي

لوكاكو يعتذر لجماهير تشيلسى بعد أزمة تصـريحـاته ويؤكد: لا داعِ للتشكيك فى التزامي

قدم مهاجـم فريق تشيلسى روميلو لوكاكو اعتذارًا رسميا لجماهير النادى الإنجليزى بعد الأزمة التي أثارها مؤخرًا بسـبـب المقابلة الصحفىة الصادمة التي أجراها.

ونُشرت مقابلة صحفىة نهاية الاسبوع الماضي حيث أعلن من أثناءها لوكاكو انه لا يشعر بالسعادة فى تشيلسى، وإنه لم يكن راغبًا فى مغادرة إنتر ميلان الصيف الماضي، ويتطلع للعودة إلى سان سيرو.

ولم تنل تصـريحـات لوكاكو إعجاب اداره تشيلسى والمدرب روميلو لوكاكو الذي عاقبه على الفور واستبعده من مواجهه ليفربول يـوم الأحد الماضي فى الدورى الإنجليزى.

واجتمع لوكاكو بـ توخيل أمس لبحث وضع البلجيكي فى ستامفورد بريدج فى ظل الوضع الحالي، حيث أشارت مصادر صحفىة إلى انتهاء تلك الأزمة.

ونشر الحساب الرسمى لفريق تشيلسى منذ قليل مقطع فىديو لـ لوكاكو أثناء تقديمه اعتذارًا رسميا لجماهير النادى.

وقــال لوكاكو: “بالنسبة للجماهير، انا آسف على الإزعاج الذي سببته، انتم يا رفاق تعرفون الصلة التي تربطني بهذا النادى منذ سنـوات مراهقتي، أتفهم تمامًا انكم مستاءون”.

واضاف: “من الواضح ان الأمر متروك لي لاستعادة ثقتكم وسأبذل قصارى جهدي لإظهار الالتزام كل يـوم على أرض التـدريــب وفى الماتشات، فى محاولة للتأعلن من اننا نفوز”.

اقرأ أيضًا.. مصادر: تشيلسى يستعد لتغريم لوكاكو ماليًا بعد أزمة تصـريحـاته

وواصل: “أيضًا أعتذر للمدير فني ولزملائي فى النادى ومجلس الاداره، لانني أعتقد انها لم تكن اللحظة المناسبة، أريد المضي قدمًا وأتأعلن من اننا نبدأ فى الفــوز بالماتشات، وان أؤدي بافضل طريقة ممكنة”.

وأوضح: “انا أتفهم تمامًا سبب انزعاج الجماهير، كان ينبغي ان أكون أكثر وضوحًا فى رسالتي لأكون صادقًا تمامًا، كانت المقابلة حول توديع جماهير الإنتر، ولم يكن الأمر يتعلق بمحاولة عدم احترام مشجعي تشيلسى والنادى والمالك وزملائي فى النادى والمدرب، قد بذلوا الكثير من الجهد لإعادتي إلى هنا وأردت العودة إلى هنا”.

واستكمل: “انا أتفهم تمامًا إحباطات الجماهير ولكن الآن علي ان أظهر ان التزامي يبلغ 100 % وسأفعل ذلك فى كل مباراه، لا داعي للتشكيك فى التزامي، لطالما قلت إنني أريد المجيء إلى هنا وان أكون ناجحًا، ولهذا السبب وقعت على اتفاق لمدة خمس سنـوات، أعتقد ان تشيلسى فريق يساوي النجاح”.

وتابع: “كل اللاعــبين الذين يأتون إلى هنا يأتون للفوز، لدي شغف حصري بهذا النادى، أريد تحقيق ذلك مع هذا النادى، أريد ان أفوز هنا لسنـوات عديدة، أريد ان أتأعلن من إظهار التزامي كل يـوم”.

وفىما يتعلق بما قــاله عن رغبته فى الانتقــال إلى ريـال مدريد أو بايرن ميونخ، أوضح لوكاكو: “ما قصدته هو ان الأطفال يحلمون باللعب فى هذا النوع من الانديه، بالنسبة لي كان هذا الحلم هو تشيلسى، الجميع يعرف انني أردت اللعب لـ تشيلسى منذ ان كنت فى سن العاشرة أو الحادية عشرة، هناك صور عندما جئت مع مدرستي فى رحلة حيث وضحت انني أريد اللعب هنا”.

وأعلن: “أتيت عندما كان عمري 18 عامًا، ولم يكن الأمر جيدًا، والآن عدت فى سن 28 فى أبرز سنـوات مسيرتي المهنية، لا يمكنني العبث بهذا الأمر، لقد عملت بجد أثناء السنـوات العشر الماضية للحصول على هذه الفرصة وانا سعيد حقًا لوجودي هنا”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | اختبر معلوماتك
التالي
اتحاد الكره يضع ترتيبات الجمعية العمومية وإجراء الانتخابات غدا